جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تامر محسن: "لعبة نيوتن" ليه معزة خاصة.. وهو آخر مسلسل رمضاني هعمله

الاربعاء 19 مايو 2021 | 12:27 مساءً
سارة إبراهيم
1394
تامر محسن ومني زكي

أعلن المخرج تامر محسن أن مسلسله "لعبة نيوتن" سيكون المسلسل الرمضاني الأخير له، وأن لن يقدم على عمل مسلسل رمضاني لمدة 30 حلقة مرة أخرى.

تامر محسن كتب، على حسابه الخاص على موقع "الفيس بوك": "لعبة نيوتن.. المسلسل الأخير من ٤ مسلسلات رمضانية كلهم فخور بيهم وبكل من شاركوني في صناعتهم. كل واحد منهم كان تجربة حاولت إنها تكون مغامرة بعيدة عن السائد، وتكون مختلفة شكلاً ومضموناً عمّا سبق وقدمته، وكلّهم كانوا أعمال أصلية اتكتبت خصيصاً للشاشة".

وأضاف: "لكن لعبة نيوتن ليه معزّة خاصة لأسباب كتير، من ضمنها كم التفاعل والنقاشات اللى أنا ممتن ليها جداً.. وكمان لإنّي كنت مقرّر إن ده آخر مسلسل رمضاني من ٣٠ حلقة هعمله. علشان لو في العمر بقية، أرجع تاني للحلم القديم اللي تاه بسبب المسلسلات، وهو السينما. و ربما أيضاً حلقات ال Mini Series اللي بتتعمل بإتقان مقارب لصناعة الأفلام، وبتتعرض على منصات بدون فواصل إعلانية طويلة".

وتابع: "صحيح التفاعل اللحظي للمشاهدين والنقاشات اليومية في رمضان أثناء العرض بيكون له أثر مختلف، لكن الفن بيحتاج لبراح أكبر من الحسابات الصارمة تجاه زمن الحلقة وعدد الحلقات وتوقيت العرض".

واختتم كلامه، بقوله: "شكراً لكل من شاهد أي من المسلسلات الأربعة؛ #بدون_ذكر_أسماء، #تحت_السيطرة، #هذا_المساء، وأخيراً #لعبة_نيوتن".