جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نور بدر الدين:ردود الأفعال عن قصر النيل فاقت توقعاتي

الاربعاء 19 مايو 2021 | 03:09 مساءً
علاء علي
507
نور بدر الدين

أعرب الفنان الشاب نور بدر الدين، عن سعادته بالمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، بطولة النجمين كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، مؤكدا أن المشاركة فيه شرف وفرصة كبيرة بالنسبة له.

وأوضح أن الفن دوره تقديم النمو التوعوي للتصدى لمثل هذه الهجمات الإرهابية عن طريق كشف مخططاتهم وكيف يتم تغييب عقول الشباب للانضمام لمثل هذه الجماعات الإرهابية مشيرا إلي أن دور الفن الحقيقي هو تقديم مثل هذه الأعمال التي تحمل العديد من الرسائل للجمهور وتعمل على تنوير العقول.

وعلى جانب متصل أكد الفنان الشاب، أنه تلقي العديد من الإشادة و ردود الأفعال الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، عن دورة بالمسلسل "قصر النيل"، بطولة النجمة دينا الشربيني، والذي عرض عبر شاشات القنوات الفضائية خلال السباق الرمضاني الماضي.

يشار إلي أن الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، بطولة بجانب كل من كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، مجموعة كبيرة من النجوم منهم إياد نصار، أسماء أبواليزيد، إنجي المقدم، هادي الجيار، سامح الصريطي، محمد فراج، بشرى، أحمد حلاوة، محمد علاء، أحمد شاكرعبداللطيف، وإسلام جمال، وعدد كبير من النجوم ضيوف الشرف، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.