جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عادل أديب ينتهي من اخراج الحلقة الأولي من "برباروس" في تركيا

الاربعاء 19 مايو 2021 | 04:09 مساءً
علاء على
391
عادل أديب في كواليس برباروس

انتهي المخرج عادل أديب من اخراج الحلقة الاولى من المسلسل التركي الضخم "برباروس" بطولة النجم التركي إنجن التان بطل المسلسل الشهير "ارطغرل"، و الذي تدور احداثه حول مغامرات تاريخية بحرية ومعارك ضخمة.

تم تصوير الحلقات الاولى منه لاطلاقه قريبا وقد قام المخرج عادل أديب بإخراج وتنفيذ مشاهد الحركة والجرافيك بعد ان اختارته الشركة المنتجة " ES Film "، واختيار فريق العمل ثم بناء السفن الضخمة في احد استوديوهات اسطنبول وتم الانتهاء من التصوير خلال شهر رمضان الماضي.

هذا ويستعد أديب لاطلاق كتابين خلال ايام ، الاول كتاب "احلامي" وهو عبارة عن ما يزيد عن 21 معالجه دراميه تفصيليه قام بتاليفها عبر اكثر من 25 عاما من حياته الفنيه .. وهي معالجات تفصيليه لافلام و مسلسلات، والثاني هو كتاب "قلوب الضالين في طوائف الحشاشين" ويقول عنه انه حلم عمره مقسم على ( 6) أجزاء دراميه عن طائفه الحشاشين وتاريخهم.

جدير بالذكر ان المخرج عادل أديب قد انتهى من تسجيل كتاب " قلوب الضالين في طوائف الحشاشين " صوتيا .. ليكون على المنصات الرقمية في نفس التوقيت نزول الكتابين والذى يعتبره أيقونة أعماله و أكبر أحلامة على الاطلاق حيث أستغرق كتابة معالجة أجزاءة الأربعه مايناهز التسع سنوات.