جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادين نسيب نجيم تكشف لأول مرة أسباب طلاقها

الخميس 20 مايو 2021 | 04:00 مساءً
سارة إبراهيم
1815
نادين نسيب نجيم وطليقها

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم لأول مرة، أسباب طلاقها من زوجها السابق هادي الأسمر، وذلك في مقابلة تلفزيونية ببرنامج mtv40.

نادين قالت إن الطلاق أخذ منها وقتاً طويلا للتفكير فيه وحسمه، وعن أسباب اتخاذها قرار الطلاق، أكدت أنها لم تكن سعيدة، ومنحت الكثير من الفرص لزوجها هادي الأسمر.

وأضافت أنّ فقدان السعادة في حياتها الزوجية كان سبباً رئيسياً في اتخاذها قرار الطلاق، قائلة: "بقية الأسباب بتضل داخل البيت وبيني وبينه.. بس بكل بساطة أنا ما كنت سعيدة، ولا مبسوطة"، مؤكدة أنها في الفترة الحالية، تعيش حياتها من أجل ولديها "هيفن"، و"جيوفاني".

أما عن استمرار صداقتها مع طليقها ووالد ابنيها، قالت: "بعرف إني أخدت القرار وما راح أرجع لورا، وما في حدا بيترك التاني إذا كان مبسوط وسعيد".

وتابعت: "بغض النظر إذا كان في تحليلات ما إلها طعم أو كذب الشريك أو الشريكة وحكي بشي ماله طعم مش مهم، ما حدا راح يعرف بحياته الحقيقة إلا حال قعدوا مع الاتنين سوا، وهذا ما راح يصير كل واحد بيشوف الأشياء من منظاره، لو هو عطا الأسباب بتقولي الحق معه، ولو عطيت من منظاري الأسباب بتقولي الحق معي ما لإننا ماراح نلتقي على الحق".