جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وليد توفيق ناعيا سمير غانم:يحزنني جدا أن أودّعك اليوم

الخميس 20 مايو 2021 | 07:53 مساءً
علاء على
452
وليد توفيق

نعي المطرب اللبناني وليد توفيق رحيل الفنان الكبير سمير غانم الذي رحل عن عالمنا منذ قليل عن عمر يناهز الـ 84 عاما، بعد صراع مع المرض، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، و بعض المشكلات في الكلي، و التي دخل علي اثرها المستشفي.

ونشر وليد توفيق عبر حسابة الرسمي بموقع التغريدات تويتر قائلاً : "صديقي ورفيق مشواري وزارع الابتسامة على أفواه الملايين.. النجم الكبير والفنان القدير #سمير_غانم .يحزنني جدا أن أودّعك اليوم. رحمك الله واسكنك فسيح جنانه يا حبيبي. أحر التعازي للغوالي دلال ودنيا وإيمي ولجمهورك العربي الكبير وللحبيبة #مصر وللفن.. بأمان الله يا صديقي".

يذكر ان سمير غانم مواليد عام 1937 تخرج فى كلية الزراعة جامعة اﻹسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا ثلاثي أضواء المسرح الذى لمع من خلال مجموعة الاسكتشات الكوميدية الشهيرة ، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة ، بعد وفاة الضيف أحمد قدم مع جورج سيدهم عدة مسرحيات ، وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء فوازير رمضان التى قدمها لعدة اعوام ، هذا الى جانب عدد ضخم من الاعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية البارزة .