جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نبيلة عبيد ناعية سمير غانم: هيوحشنا

الخميس 20 مايو 2021 | 08:29 مساءً
علاء على
942
سمير غانم ونبيلة عبيد

نعت الفنانة نبيلة عبيد رحيل الفنان الكبير سمير غانم الذي رحل عن عالمنا منذ قليل عن عمر يناهز الـ 84 عاما، بعد صراع مع المرض، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، و بعض المشكلات في الكلي، و التي دخل علي اثرها المستشفي.

وقالت خلال مداخلة برنامج الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة تقديم الإعلامية لبنى عسل : "هيوحشنا .. فنان صادق وقدم فنا عظيما ومش هيتكرر سمير غانم ابدا.. ومخلص لفنه وأصحابه ولعملة.. ووصادق وعمرى ما سمعه قال كلمة على حد.. ومثل لكل حاجة فى العمل والحياة.. وربنا يقويهم على الصدمة ويرحمه وحكمة ربنا .. هيوحشنا قوى قوى.. لما كنت اسال عليه عنده الحالات الحلوة والظريفة واللى بيروحوا زيه مش بيتعوضوا خالص".

يذكر ان سمير غانم مواليد عام 1937 تخرج فى كلية الزراعة جامعة اﻹسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا ثلاثي أضواء المسرح الذى لمع من خلال مجموعة الاسكتشات الكوميدية الشهيرة ، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة ، بعد وفاة الضيف أحمد قدم مع جورج سيدهم عدة مسرحيات ، وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء فوازير رمضان التى قدمها لعدة اعوام ، هذا الى جانب عدد ضخم من الاعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية البارزة .