جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إلهام شاهين ناعية سمير غانم:فنان جميل يشع الفرح في كل مكان

الخميس 20 مايو 2021 | 10:30 مساءً
علاء علي
463
الهام شاهين

نعت الفنانة إلهام شاهين رحيل الفنان الكبير سمير غانم الذي رحل عن عالمنا منذ قليل عن عمر يناهز الـ 84 عاما، بعد صراع مع المرض، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، و بعض المشكلات في الكلي، و التي دخل علي اثرها المستشفي.

ونشرت إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام صورة للفنان الراحل و علقت عليها قائلة: الله يرحم الفنان الكبير و الكوميديان العظيم سمير غانم .. رمز البهجه و السعاده .. فنان جميل يشع الفرح في كل مكان يتواجد فيه .. سنفتقده كثيرا .. و ربنا يصبر بناته دنيا و إيمى .. و يشفى دلال و يقومها بالسلامه ان شاء الله يارب".

يذكر ان سمير غانم مواليد عام 1937 تخرج فى كلية الزراعة جامعة اﻹسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا ثلاثي أضواء المسرح الذى لمع من خلال مجموعة الاسكتشات الكوميدية الشهيرة ، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة ، بعد وفاة الضيف أحمد قدم مع جورج سيدهم عدة مسرحيات ، وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء فوازير رمضان التى قدمها لعدة اعوام ، هذا الى جانب عدد ضخم من الاعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية البارزة .