جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيريهان تفرج عن عرضها المسرحي "كوكو شانيل" وتعرضها قريبا على MBC

الخميس 20 مايو 2021 | 10:49 مساءً
إيمان علي
440
شيريهان

يبدو أن النجاح الذي حققته شيريهان في شهر رمضان الكريم في ظهورها بعد غياب طويل بحملة إعلانية، حمسها من أجل عرض مسرحيتها الجديدة "كوكو شانيل" والتي صورتها مع المخرج هادي الباجوري قبل ثلاث سنوات ومن تأليف مدحت العدل وإنتاج جمال العدل وهو المشروع الخاص بعودتها للتمثيل .

وقد بدأت مجموعة MBC تتفاوض مع المنتج جمال العدل للحصول على حق عرض مسرحية كوكو شانيل على شاشتها وذلك بعد أن ينتهي المخرج من عمليات المونتاج والماكساج لتخرج في نستختها النهائية الفترة المقبلة.

والمسرحية هى واحدة من بين 13 عرضا عن 13 امرأة لها دور مؤثر في التاريخ، وقد توقف المشروع فجاءة بدون اسباب، وكانت شيريهان قد كتبت على صفحتها الرسمية على تويتر بأن المسرحية ستعرض قريبا جدا على أحد القنوات في الشرق الأوسط، وكانت قد ذكرت أيضا بأن عقدها مع العدل جروب انتهى ولم يقدما سوى مسرحية كوكو شانيل فقط.

وانتهاء العقد لم يغير من اهتمام شيريهان بتقديم باقي المشروع حيث كان من المفترض أن تبدأ تصوير مسرحية "بديعة مصابني" وهى من تأليف مريم ناعوم وإخراج محمد ياسين، و"شهرزاد" من تأليف محمد أمين راضي وإخراج محمد ياسين، و"ماري كوين" و"حتشبسوت" و"رابعة العدوية" و"شجرة الدر" و"إنديرا غاندي" و"كارمن" و"إيفا بيرون" و"قطر الندى" و"سندريلا".