جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رامز جلال نجم العيد الأول بـ "أحمد نوتردام"

الجمعة 21 مايو 2021 | 09:40 مساءً
إيمان علي
355
غادة عادل ورامز جلال

يشارك في الموسم السينمائي الحالي عدد من الأعمال السينمائية استطاعت ثلاثة منها جذب الجمهور وتحقيق إيرادات معقولة في ظل حالة الغلق من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا.

فنجح فيلم "أحمد نوتردام" لرامز جلال وغادة عادل في احتلال المركز الأول في إيرادات الموسم السينمائي الحالي، وحقق ما يقرب من 5 ملايين جنيه في أول أيام عرضه بموسم عيد الفطر المبارك.

وتدور أحداث الفيلم حول صحفي يواجه العديد من الأزمات بعد تورطه في جريمة قتل، لكن في إطار كوميدي، والفيلم يشارك في بطولته خالد الصاوي وحمدي الميرغني.

أما المركز الثان فكان من نصيب فيلم "ديدو" لكريم فهمي وبيومي فؤاد وهدى المفتي، الذي حقق ما يقترب من مليوني جنيه في أول أيام عرضه بدور العرض السينمائية بعد تأجيله أكثر من مرة.

الفيلم تدور أحداثه حول شاب يدعى "ديدو"، الذي يتحول لعقلة الإصبع بعد ماحولاته لسرقة رجل الأعمال ويجسده "بيومي فؤاد " ويواجه العديد من المشاكل والمغامرات المثيرة في إطار كوميدي.

أما المركز الثالث فكان من نصيب دينا الشربيني في أول تجاربها السينمائية للبطولة المطلقة بجوار مصطفي خاطر في فيلم "ثانية واحدة" والذي أيضا يدور في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لحادث فيتحول لطفل ويظن ان حبيبته هى أمه.

الفيلم حقق ما يقترب من المليون الأول في أول أيام عرضه بدور العرض السينمائية بعد تأجيله أكثر من أربع أعوام.