جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رامى رضوان ناعيا سمير غانم: إكسير الضحك وكنز السعادة الذى لم ولن ينضب

السبت 22 مايو 2021 | 10:50 صباحاً
مريم الجارحى
550
سمير غانم

حدادا على روح الفنان سمير غانم، نشر الإعلامى رامى رضوان زوج ابنته عبر حسابه الشخصي بموقع "انستجرام" صورة تضم العديد من الشخصيات التى قدمها الفنان الراحل خلال مشواره الفنى، صحبها بتعليق: "بعض من الشخصيات التى قدمها وأمتعنا بها على مدار عشرات السنين، كل واحد فينا ممكن يكون حب شخصية أكتر من التانية، لكن كلهم استحوذوا على قلوب أجيال وافيهات كل شخصية محفورة فى عقولنا ومتضفرة فى هزارنا".

كما عبر "رضوان" عن حزنه الكبير لوفاة الفنان سمير غانم، مؤكدا إنه كان صانعا للبهجة وكنزا للسعادة، واصفا جنازته كأنها موكب مهيب، حيث قال: "هذا الرجل العظيم صنع البهجة، ولم يعرف الحزن طريق له حتى فى يوم رحيله مكنتش جنازة، كانت موكب مهيب لملك يزف إلى جنة الخُلد بإذن الله، هتوحشنا رغم ثقتى إنك هتفضل معنا فى كل ثانية بروحك المبهجة وسيرتك الجميلة وقلبك الأبيض وإفيهاتك اللى بنبنى كلامنا عليها وبها.. سمير غانم هو إكسير الضحك وكنز السعادة الذى لم ولن ينضب".

يذكر أن الراحل سمير غانم وافته المنية عن عمر ناهو 84 عاما بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، حيث عانى خللا فى وظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.