جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الحزن يخيم على نانسى صلاح بعد وفاة والدتها

الاحد 23 مايو 2021 | 11:29 صباحاً
مريم الجارحى
371
نانسي صلاح

أعلنت الفنانة الشابة نانسي صلاح عن وفاة والدتها من خلال منشور كتبته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قالت فيه:"انا لله وانا اليه راجعون .. ماما فى ذمة الله ..ربنا يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته امين يارب العالمين لا اله الا الله".

نانسي صلاح.. ممثلة مصريةحاصلة على بكالريوس الإعلام من جامعة القاهرة، وشاركت في عدد من المسرحيات على مسرح جامعة عين شمس، عانت خلال طفولتها من انفصال والداها، وأخذها والدها وهي تبلغ من العمر 3 سنوات وأخفاها عن والدتها إلى أن أصبحت شابة، حتى بدأت مشوارها الفني بالمشاركة في فيلم "سكر مر"، كما شاركت في عدد من الأعمال الدرامية المميزة، أبرزها مسلسل "أبو العروسة" و"أسود فاتح" و"طلقتك نفسي".

شاهدت والدتها عن طريق الصدفة، حيث أنها مرضت خلال تصوير الموسم الثالث من برنامج «Snl بالعربي»، فأرسلت عمتها إلى والدتها لرؤيتها، وبالفعل أتت وأثناء اللقاء والدتها فقدت وعيها من الفرحة.

وتشارك "نانسي" بالوقت الحالي في بطولة الفيلم الكوميدي "ماما حامل" مع الفنانة ليلي علوي، والمقرر طرحه 2 من شهر يونيو المقبل، وهو من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، ويشارك في البطولة بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى محمد سلام، محمد ثروت، وهدى الإتربي وسامى مغاورى.