جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لبلبة ترد على انتقادات حضورها زفاف بالجونة بعد جنازة سمير غانم: مارقصتش

الاحد 23 مايو 2021 | 12:14 مساءً
سارة إبراهيم
1444
لبلبة

ردت الفنانة المصرية لبلبة على الانتقادات التي تعرضت لها، عقب حضورها زفاف نجل رجل الأعمال أيمن الجميل بمدينة الجونة بعد ساعات من مشاركتها في جنازة الفنان سمير غانم.

لبلبة أكدت أنها كانت متواجدة في الجونة منذ ليلة الخميس لحضور الزفاف نظرا لعلاقة الصداقة التي تجمعها بأسرة العريس، مشيرة إلى أنهم كانوا جيرانها منذ 33 عاما وكانو يقيمون في الشقة المجاورة لها في الدقي ويعتبرونها جزءا لا يتجزأ من عائلتهم وتعتبر نجلهم مثل ابنها.

وأضافت: "بمجرد علمي بنبأ وفاة سمير غانم عدت للقاهرة، وكنت أنوي الاعتذار عن عدم حضور حفل الزفاف إلا أنّ أهل العريس شددوا على ضرورة حضوري، وحجزوا تذكرة طيران لي من القاهرة للجونة، وبالفعل عدت إليهم مجددا وجلست على الطاولة التي تجلس عليها جدة العريس، ما يعكس عمق العلاقة بيننا، وسرعان ما غادرت حفل الزفاف بعد أقل من ساعة على بدايته".

أما عنالفيديو المتداول لها وهي على وجهها علامات السعادة أثناء إحياء الفنان عمرو دياب لحفل الزفاف، قالت: "لم يحدث، كنت أحيي والد ووالدة العريس وقت وجودهما على المسرح، لكن لم أرقص مثلا أو أتحرك من مكاني، حيث غادرت الفرح وعدت إلى محل إقامتي، وحينها تلقيت اتصالا من فريق إعداد برنامج (الحكاية) للإعلامي عمرو أديب كي أجري مداخلة هاتفية معه عن سمير غانم، ولم يكن هناك موسيقى أو مظاهر فرح وقت إجرائي للمداخلة".

وأكملت: "سمير غانم عشرة عمري وجمعتنا العديد من الأفلام، كان يتمتع بأخلاق سامية، وحرصت على توديعه حتى مثواه الأخير، وهو الأمر الذي لم أفعله في حياتي سوى 3 مرات، إحداهن مع والدتي رحمها الله، والمرتين كانا للمخرج الراحل عاطف الطيب والفنان الراحل محمود عبدالعزيز".