جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. محمد فراج: منى زكي عينيها بتتكلم.. وموهبتها تطلع للعالمية مستريح

الثلاثاء 25 مايو 2021 | 12:24 مساءً
سارة إبراهيم
725
منى زكي ومحمد فراج

عبر الفنان المصري محمد فراج عن سعادته بالتعاون مع النجمة منى زكي في مسلسلهما "لعبة نيوتن"، والذي عرض في شهر رمضان الماضي.

محمد فراج كشف، خلال استضافته في برنامج "lite show" على قناة "الحياة" أنه عندما علم أنه سيعمل مع منى زكي وتامر محسن ومحمد ممدوح كان في قمة سعادته، ولكن بعدما عرف تفاصيل شخصية "الشيخ مؤنس" التي سيؤديها في العمل، شعر بخوف شديد وفكر في الاعتذار.

أما عن تمثيله مع منى زكي، قال: "منى زكي أحلى واحدة مثلت معاها، هي من أكثر النجمات إن لم تكن أكثرهن احترافية، وبتموت نفسها في الشغل، ومعندهاش موانع خالص لأي حاجة تخص الشغل، أنا كنت بشوف الشخصية ماكونتش بشوف السوبر ستار منى زكي".

وأضاف: "هي محترفة لأبعد الحدود، وما شاء الله على موهبتها، يعني أنا من وجهة نظري منى زكي من أقوى 3 ممثلات في الوطن العربي وموهبتها تطلع للعالمية مستريح، من كتر ما هي موهوبة وعينيها بتتكلم، عينيها دي عالم تاني، بجد أنا بحب اشتغل مع منى زكي ويارب اشتغل معاها كتير".

أما عن العمل مع محمد ممدوح، أكد أنه يعتبر ممدوح بمثابة شقيقه، لافتا إلى أنه يحب أن يعمل معه، مؤكدا أنه إذا كان أدى دوره بشكل جيد، فهذا يعود إلى أنه يعمل مع نجوم بحجم منى زكي ومحمد ممدوح والمخرج تامر محسن.