جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاملة أبو ذكري تدعم شريف الدسوقي بعد بتر قدمه: القلب بيروحولك

الثلاثاء 25 مايو 2021 | 02:08 مساءً
سارة إبراهيم
611
كاملة ابو ذكري

حرصت المخرجة كاملة أبو ذكري على دعم الفنان شريف الدسوقي، الذي قدم شخصية "سبعبع" في مسلسل "100 وش" من إخراجها في رمضان 2020، وذلك بعد بتر قدمه في عملية جراحية.

كاملة ابو ذكري كتبت، على حسابها الخاص على موقع "الفيس بوك": "لما كنا بنصور 100 وش.. في مشاهد حضور جميع الممثلين كتير كانوا بيحاولوا يظهروا بحركة أو بجملة زيادة، ودايما أستاذ شريف كان يقعد ساكت ويقف ورا".

وأضافت: كنت أقوله حتى لو كنت في أخر الكادر وراء وساكت القلب بيروحولك.. والعين شايفاك كريم نادر مدير التصوير كان دائما يقولي، شريف دسوقي مش محتاج نور هو منور لوحده.. حضرتك موهبة و قلب نادر.. ربنا حيتم شفاك علي خير بإذن الله".

وكان الحزن قد خيم على الوسط الفني من جديد بعد تداول خبر بتر قدم الفنان شريف الدسوقي، من خلال منشور كتبته الفنانة بدرية طلبة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تؤكد فيه خضوع "الدسوقي" لعملية جراحية بترت خلالها قدمه على إثر جرح تفاقمت حالته كان أصيب به منذ شهور أثناء تصوير فيلم "وقفة رجالة".

من جانبه طمأن الفنان شريف دسوقى، كل متابعيه على حالته الصحية بعد إجرائه عملية جراحية و بتر قدمه، وكتب عبر حسابه على "فيس بوك": "قدر الله و ما شاء فعل الحمد الله على كل شيء".