جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مى العيدان تهاجم تامر حبيب.. وتصف يسرا "متعودة على الهز"

الاربعاء 26 مايو 2021 | 10:21 صباحاً
مريم الجارحى
1105
مى العيدان

تعليقات نارية أطلقتها الممثلة والإعلامية الكويتية مى العيدان على السيناريست تامر حبيب والفنانة يسرا، تعقيبا على حضورهم حفل زفاف في نفس اليوم الذى شيع فيه جثمان فنان الكوميديا الراحل سمير غانم، حيث وصفت "حبيب" بالكومبارس، وقالت عن يسرا بأنها معتادة على الرقص بعد حضور الجنازات.

جاء ذلك بعدما كتبت الكويتية مي العيدان عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" تعليقا على تصريحات تامر حبيب، قائلة: "وأنت من دخلك أصلا بالموضوع، أهم تكلموا عن النجوم ولم يتحدثوا عن الكومبارس، خليك أرقص وأنزل حمام السباحة وبلبط، وإن شاء الله لما تموت والدتك بعد عمر طويل، نرقص ونغني ونهز".

وتابعت: "ونجيب يسرا تهز معانا وتلبس أحمر، لأنها متعودة تهز بعد الجنازات الظاهر، وسأقيم حفلة على حسابي، عشان تعرف إحساس لما الناس حواليك تكون فرحانة ولا معبرة جرحك، أنت قاعد لوحدك مكسور على فقدان غالي وحبيب".

يأتى هذا ردا على ما كتبه "حبيب" انتقادا للجمهور الذين شنوا هجوما على الفنانين الذين حضروا حفل الزفاف عقب جنازة سمير غان، فقال: "طيب، أنا فعلاً حزين وموجوع على وفاة الأستاذ سمير غانم، وللأسف ما قدرتش أروح الجنازة و الدفنة، لأني في الجونة وحصلت ظروف تمنعني أسافر الصبح وأرجع بالليل علشان أروح الفرح، وللحق الفرح كان جميل وطاقته كانت حلوة، فرقصت وغنيت مع عمرو دياب وأخدت لقطات مصورة مع أصحابي.. حد عايز حاجة؟".