جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

برغم طلاقها أونلاين.. زوج هالة صدقي يطلبها في بيت الطاعة

الخميس 27 مايو 2021 | 01:21 مساءً
سارة إبراهيم
839
هالة صدقي

على الرغم من أن سامح سامي، زوج الفنانة المصرية هالة صدقي قد طلقها في بث مباشر نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه أرسل لها إنذارا بالدخول في الطاعة على يد محضر أمس الأربعاء.

وجاء في نص الإنذار:" الطالب المنذر زوج المنذر إليها بموجب وثيقة عقد زواج شرعي مؤرخة في ٢٨-١١-٢٠٠٧، تزوج الطالب المنذر، من المعلن إليها ودخل بها وعاشرها معاشرة الأزواج، وأنجب منها على فراش الزوجية الصحيح بالصغيرين سامو سامح سامي مواليد ٧-٣-٢٠٠٩، مريم سامح سامي مواليد ٧-٣-٢٠٠٩، ولاتزال في عصمته شرعا وقانونا".

يذكر أن زوج الفنانة المصرية هالة صدقي، طلقها في بث مباشر نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلن سعيه لإنهاء أوراق الطلاق، عن طريق رفع محاميه لقضية في المحاكم المصرية.

حيث قال: "بطلقك قدام الناس وقدام العالم كله، متلزمنيش تكوني زوجتي، وفي نفس اللحظة اللي أنا بتكلم فيها دي، فيه محامي في مصر شغال في قضية الطلاق".

وعلقت الفنانة المصرية هالة صدقي، على الفيديو الذي نشره زوجها سامح سامي، حيث قالت، في تصريحات صحفية، أن ما فعله زوجها محاولة منه للشهرة، لافتة إلى أنه في "الديانة المسيحية في مصر لا يوجد طلاق بهذا الشكل"، مضيفة انه إذا كان يريد تطليقها لابد أن يطلقها في أمريكا، ووصفته بأنه الحل الوحيد لهما.