جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شائعات تربط طلاق ميلندا جيتس من بيل جيتس بسبب علاقته بجيفري ابستن

الخميس 27 مايو 2021 | 04:09 مساءً
جولولي
651
بيل جيتس

لا تزال الشائعات تطارد الطلاق الذي تم مؤخرا بين ميليندا جيتس من بيل جيتس، حيث انطلقت شائعات كثيرة خلال الفترة الماضية عن علاقته بجيفري ابستين.

وكان بيل وميليندا جيتس تقابلا مع جيفري إبستين فى مناسبات عديدة ولكن بعد القبض على جيفري ابستين والمدان بممارسة الجنس مع الأطفال والمتاجرة بالاطفال فى علاقات جنسية مع مجموعة من الساسة المشهورين فى الولايات المتحدة وظهرت الشائعات ان بيل جيتس متورط مع ابستين فى علاقات جنسية مع الاطفال وايضا علاقة عاطفية مع احد العاملات فى مايكروسوفت مما أدى الى تنازل بيل جيتس عن رئاسة شركة مايكروسوفت وهو ما أثار كثير من غضب ميلندا جيتس، ولذلك طالبت ميلندا بالانفصال وفقا لصحيفة ديلي بيست الامريكية لأنها كانت غاضبة جدا من هذه الشائعات شبه المؤكده التى تحاصر زوجها .

وقال أصدقاء للزوجين لصحيفة ديلي بيست إن ميليندا ما زالت تطاردها جرائم إبستين و قالت عنه سابقا لقد كان مجرد رجل بغيض، وقالت أن اى شخص طبيعى لن يرغب في التواجد حوله وهى لا تستطيع أن تغض البصر عن تلك الشائعات.

وقد ذكر المصدر أن العلاقات بين جيتس وإبستين كانت أعمق بكثير مما اعترف به عملاق التكنولوجيا - واستشهد بتقرير نيويورك تايمز الذي قال إن الرجلين التقيا عدة مرات ابتداء من عام 2011 ،و اسنخدم جيتس طائرة ابستين الخاصة عدة مرات بعد ثلاث سنوات من اعتراف إبستين بالذنب في استدراج فتاة قاصر في فلوريدا.