جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

موسى يطرح كليب أغنية "نقابة المجروحين"

الخميس 27 مايو 2021 | 08:45 مساءً
علاء علي
410
نقابة المجروحين

طرح المطرب موسى أغنية "نقابة المجروحين" أولى أغنيات ألبومه الجديد الذي يحمل أسم "بلو بيري" وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وطرح موسى أغنية "نقابة المجروحين" على طريقة الفيديو كليب وتعاون في الأغنية مع كل من الشاعر الغنائي والمحلن الموسيقي عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي أمين نبيل، ومكس وماستر خالد سند، والمنتج الفني طارق الأحمدي وتولى أخراج الفيديو كليب المخرج محمد القاض.

ويشهد موسى بأغنية "نقابة المجروحين" منافسة شرسة بين نجوم الغناء مع كل من المطرب حسن شاكوش والذي طرح أغنية "حبيبتي" مع الفنانة ياسمين رئيس والفنان محمد رمضان والذي طرح في نفس التوقيت أغنياته الجديدة "المكسب بتاعنا"، حيث تصدرت أغنية "نقابة المجروحين" بعد طرحها مباشرة تريند موقع الفيديوهات "يوتيوب" وأحتل المركز الخامس على مستوى مصر والوطن العربي.

وتعد أغنية "نقابة المجروحين" التعاون الرابع لموسى مع عزيز الشافعي حيث تعاونا من قبل في أغنية "متحير"، و"الحلوة" للموزع الموسيقي جلال الحمداوي، وأغنية "يامعدي" للموزع الموسيقي أشرف البرنس.

وكان موسى قد طرح مؤخرا أغنية "بتعمد" وهي من كلمات الشاعر الغنائي الراحل علاء سليمان وتعتبر اخر الأغنيات التي قام بكتابتها قبل وفاته، وألحان محمد النادي، وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم، وميكس وماستر هندس الصوت خالد سند، والمتج المنفذ طارق الأحمدي، كما طرح أغنية بعنوان "متحير" في شهر يناير 2021، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي توما.

وتقول كلمات أغنية نقابة المجروحين

سيداتي سادتي اصدقائي المحترمين أعضاء نقابة المجروحين

سيداتي سادتي اصدقائي المحترمين أعضاء نقابة المجروحين

ياللي اتغشيمت و اتعشمتوا في كدابين مع انكم فاهمين اوي و متعلمين

و المشكله خبرة كمان و مجربين

ياللي اتغشيمت و اتعشمتوا في كدابين مع انكم فاهمين اوي و متعلمين

و المشكله خبرة كمان و مجربين

هو احنا فينا جاذبية للأذية مكتوب علي وشي تعالي اضحك عليا

الخيبه بالويبه بجد بقي عيبه هو احنا ليه عايشين اوي في دور الضحية

بقيت كروديه و انتوا كروديات