جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سارة عبد الرحمن تلتقي مع أحمد حاتم في مسلسل ليه لأ؟!

السبت 29 مايو 2021 | 03:58 مساءً
علاء علي
804
سارة عبدالرحمن ليه لا

بعد العلاقة العاطفية التي جمعت بين راجية وحسن في فيلم الكنز 2: الحب والمصير في 2019، تلتقي سارة عبد الرحمن مرة أخرى مع أحمد حاتم في الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ ؟!، والذي تقوم ببطولته النجمة منة شلبي، ومن إخراج مريم أبو عوف وتأليف مريم نعوم، ومن المقرر عرضه قريباً على منصة شاهد.

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ؟! حول أمينة التي تسعى لتحقيق حلم الأمومة من خلال التبني، وما تواجهه من صعوبات في سبيل تحقيق ذلك. ويشارك في بطولته أيضاً مراد مكرم، دنيا ماهر، مها أبو عوف والطفلة منى أحمد زاهر.

وتعود سارة عبد الرحمن إلى الدرما التلفزيونية من خلال مشاركتها في ليه لأ؟! بعد آخر ظهور لها في مسلسل سابع جار 2018، من خلال شخصية هبة التي حققت نجاحاً كبيراً، وتركت بصمة لدى الجمهور، لكونها تمثل قطاعاً كبيراً من الفتيات في عمر العشرينيات، لترصد صراع هذا الجيل مع الأجيال السابقة، وما يحمل من قضايا وهموم البحث عن الهوية، خاصة في فترة ما بعد التخرج من الجامعة.

وقد حققت سارة عبد الرحمن ظهورها الأول أمام النجم أحمد حلمي في الفيلم الكوميدي 1000 مبروك، لتشارك بعدها في العديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام السينمائية، من بينها تحت السيطرة، لا تطفئ الشمس، الكنز 2، وسواح.