جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيم كارداشيان تنفي مشاركتها تهريب تمثال اثري قديم

السبت 29 مايو 2021 | 04:22 مساءً
جولولي
585
كيم كاردشيان

صادر مسؤولو الجمارك تمثالًا إيطاليًا قديمًا يبلغ وزنه 5 أطنان أثناء شحنه إلى كيم كارداشيان ، وفقًا لما ذكره ممثلو الادعاء، وهو ما تبرأت منه نجمة تلفزيون الواقع وقالت بأنها ليس لها أى صلة بهذه المحاولة المزعومة لتهريب التمثيل.

ويسعى المدعون الفيدراليون في لوس أنجلوس إلى مصادرة التمثال الاثري المصنوع من الرخام والحجر الجيري يصور النصف السفلي لشخص مكسو بالقماش، ووفقا لوثائق المحكمة ، كان كارداشيان بصدد الحصول على التمثال الذي تم تهريبه بشكل غير قانوني من إيطاليا. ومع ذلك ، قال متحدث بإسم نجمة تلفزيون الواقع ، إن كارداشيان لم تشتر القطعة أبدًا وأن محاميها القانوني هو "أول من علم بوجود تلك الادعائات".

تم الاستيلاء على التمثال في لوس أنجلوس / لونغ بيتش سي بورت من قبل الجمارك وحماية الحدود الأمريكية بعد أن حاولت شركة مرتبطة بكارداشيان استيراده باستخدام وثائق مزورة ، كما تزعم دعوى المصادرة المدنية ان التمثال الذي يبلغ وزنه خمسة أطنان و الذي يعود تاريخه إلى القرن الأول أو الثاني بعد الميلاد تم شحنه لصالح كيم كاردشيان وتبلغ قيمته حوالى 750 ألف دولار

وكتب أحد ممثلي كارداشيان القانونين في بيان: "نعتقد أنه ربما تم شراء التمثال باستخدام اسمها دون إذن منها ولأنه لم يتم استلامه مطلقًا (و) لم تكن على علم بالمعاملة". ونشجع التحقيق ونأمل أن يتم ظهور الحق و براءة كيم كاردشيان.

تم نهب القطعة وتهريبها وتصديرها بشكل غير قانوني من إيطاليا ، وطلبت السلطات الإيطالية إعادتها ، وفقًا للوثيقة المقدمة يوم الجمعة في محكمة لوس أنجلوس الفيدرالية ،والقطعة حاليًا في عهدة مكتب الجمارك وحماية الحدود ، حيث ستظل خاضعة لقرار القاضي

وتزعم وثائق المحكمة أن كارداشيان اشترت التمثال في عام 2016 من معرض أكسل فيرفوردت في بلجيكا. ساعدها تاجر الفن البلجيكي في تهريب التمثال ل تزيين منزل كارداشيان في كالاباساس.