جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادين نجيم تلحق بقطار الإقامات الذهبية في الإمارات

الثلاثاء 01 يونية 2021 | 11:44 صباحاً
مريم الجارحى
448
نادين نسيب نجيم

عبرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن سعادتها بحصولها على حق الإقامة الذهبية في الإمارات، حيث قامت بنشر صورة لإمارة دبي ويظهر فيها برج خليفة، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "أتقدم بخالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد ‎بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.. كل الشكر والتقدير إلى هيئة الثقافة والفنون بدبي ‎على دعمها للفنانين والمبدعين‎، وشكر خاص للسيدة منى المري، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي على حرصهم الدائم على تكريم الشخصيات المؤثرة في كل المجالات.. سعيدة جدا بوجودي في بلد الأمن والأمان دبي الإمارات".

وبذلك تنضم نادين نسيب نجيم لقائمة الفنانين الذين حصلوا على حق الإقامة الذهبية بالإمارات، وهم: المطرب اللبنانى راغب علامة، الفنان محمد رمضان، المطربة التونسية لطيفة، المطربة اللبنانية نجوى كرم، المطرب خالد سليم، المطرب اللبنانى جوزيف عطية، الممثلة السورية ديما الجندي، الإعلامية المصرية وفاء الكيلانى وزجها الفنان اللبنانى تيم حسن، الممثل السوري قصي خولي، المطربة شذى حسون، المطرب الأردنى عمر العبداللات، الإعلامية وملكة جمال لبنان السابقة أنابيلا هلال، المطرب هانى شاكر، المخرجة إيناس الدغيدى، الممثلة نيلىى كريم والإعلامية بوسى شلبى.

يذكر أن حق الإقامة الذهبية في الإمارات يمنحه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، حاكم دبي ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، لأفضل وألمع المواهب الوافدة في دولة الإمارات العربية المتحدة للتمتع بالإقامة فيها لمدة 10 سنوات.