جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هالة صدقى: أول ماتلقيت الانذار بالطاعة جاتلي كريزة ضحك

الثلاثاء 01 يونية 2021 | 12:13 مساءً
مريم الجارحى
386
هالة صدقي

علقت الفنانة هالة صدقى على تلقيها إنذارا بالطاعة من زوجها السابق رجل الأعمال سامح سامى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" ساخرة من الأمر برمته، حيث قالت: "أول ماتلقيت الانذار بالطاعة جاتلي كريزة ضحك".

وأشارت "هالة" قائلة: "أنا ست ملتزمة جداً وموافقة على فكرة، بس السؤال أنا لما تزوجته كان في شقتي ولما أنجبت أولادي كانوا برضه في شقتي ففين الشقة بقى؟ هو كعادته قالب الآية عامل الإنذار على عنوان والده كبيت للزوجية.. فأنا موافقة على بيت الطاعة بس السؤال هو في أمريكا فين الجثة ؟! أهلا بيك اتفضل بس فين الجثة وإنت في أمريكا".

وعبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" نشرت هالة صدقة صورة من إنذار الطاعة وكتبت عليه ساخرة: "خبر سئ لكل اللي تقدموا لي، فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع إنه الشهر اللي فات عمل فيديو وطلقني فيه، وصحيح هو في أمريكا وأنا في مصر فشكلها هتكون طاعة أون لاين، أستأذنكم علشان أنزل اشتري الطشت والجلابية، بس حد عارف ممكن أجيب الولاد ولا لا، مقولة غراب البين طلعت كذب، مفيش فراق ولا حاجة، بلاغ للعرسان لما افض الاشتباك هنعمل طلبات جديدة.. المسخرة بعينها".

يذكر أن رجل الأعمال سامح سامى قام بتطليق الفنانة هالة صدقى من خلال فيديو نشره على مواقع السوشيال ميديا اعترض فيه على تصريحاتها الجريئة في إحدى البرامج التليفزيونية، كما اتهمها بسرقة أمواله والاستيلاء على قطعة أرض ثمنها 8 ملايين جنيه، بالإضافة إلى مطالبته لها بعمل تحليل إثبات نسب للتأ:د من هوية أطفاله بعدما اتهمها باستغلال بويضات سيدة أخرى حتى تتمكن من الحمل بشكل طبيعى.