جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

5 مسلسلات وفيلمان على منصة "نتفيلكس" في يونيو

الاربعاء 02 يونية 2021 | 11:58 صباحاً
مريم الجارحى
484
مسلسل المنصة الإماراتى

تحرص شبكة البث الإلكتروني "نتفيلكس" على التنوع لجذب انتباه الجمهور، فقررت خلال يونيو الجارى طرح 5 مسلسلات، بعضها كلاسيكي والآخر جديد، بجانب عرض فيلمان كلاسيكيان، حيث بدأت أمس بمسلسل "المنصة" الإماراتي، الذى تدور أحداثه حول حرب المعلومات والتكنولوجيا، وهو من بطولة مكسيم خليل، معتصم النهار، عبد المحسن النمر، خالد القيش، تأليف السوري هوزان عكو، إخراج الألماني رودريجو كريشنار.

بينما تعرض "نتفيلكس" في التاسع من يونيو الجارى فيلم Awake، الذى يتناول قصة أم تحاول إنقاذ ابنتها في عالم فقد فيه البشر القدرة على النوم، وهو من بطولة جيسيكا ألبا، هايدن كرستنسين، كلاي بيريسفورد، تأليف كرايج مكاى، إخراج جوبي هارولد.

وفي الحادى عشر من يونيو الجارى ينطلق الجزء الثانى من مسلسل Lupin، الذى تستكمل أحداثه مغامرات السارق أرساني ديوب، المعروف بـ"أرسين لوبين" لتبرئة ذمة والده المتهم خطأ بالسرقة، وإنقاذ ابنه المختطف.

وفي الثامن عشر من يونيو الجارى يعرض المسلسل الإسبانى Elite، الذى يتناول قصة مجموعة طلبة في مدرسة خاصة يتورطون في جريمة قتل، وهو من بطولة إستر إكسبوزيتو، كارلا روسون كاليرويجا، دانا باولا، لوكريسيا مونتيسينوس هيندريتش، أرون بايبر، أندر مونوز.

على صعيد آخر، أعلنت "نتفيلكس" عن شراؤها حقوق عرض المسلسل الكوميدي الشهير Seinfeld بمواسمه التسعة، التى ستعرضها تباعا بدءا من الخامس والعشرين من يوينو الجارى، وهو من بطولة جيري ساينفيلد، جوليا لوي دريفوس، مايكل ريتشاردز، جيسون الكسندر، إخراج أندي أكيرمان وديفيد شتاينبرج.

ومن المقرر طرح المسلسل البريطانى Downton Abbey الذى يتناول قصة عائلة "كراولي" وخدمهم في بداية القرن الـ20، في السادس والعشرين من يونيو الجارى، وهو من بطولة سامانثا بوند، هيو بونيفيل، لاورا كارميكايل، جيم كارتر، تأليف جوليان فيلوييس، إخراج براين بيرسيفال.

وتختتم "نتفيلكس" عروض يونيو بعرض فيلم The Ice Road الذى يتناول محاولة سائق شاحنة إنقاذ مجموعة قاصرين محتجزين، وهو من بطولة ليام نيسون، آمبر ميدثندر، لورنس فيشبورن، تأليف وإخراج جوناسان هينسلي.