جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كودي سيمبسون يكشف عن سبب انفصاله العاطفي عن مايلي ساويرس

الاحد 06 يونية 2021 | 05:43 مساءً
جولولي
327
مايلي ساويرس

كشف كودي سيمبسون عن سبب القرار بإنفصاله العاطفي عن مايلي ساويرس منذ أغسطس 2020 بعد قصة حب كبيرة استمرت العام الماضي، وظل الثنائي نموذج للعواطف والحب الرومانسي قبل إعلان انفصالهما ولم يعلن وقتها أى منهما السبب وراء هذا الإنفصال.

فقد شارك كودي معجبيه الاخبار عن سبب انفصالهما في حديثه إلى برنامج 60 دقيقة في أستراليا ، أوضح الموسيقي البالغ من العمر 24 عامًا أنه و مايلي شعرا أن علاقتهما قد انتهت وانهم ليسوا سعداء سويا كما كانوا فى بداية علاقتهما. قال كودى لقد شعرنا ان شعلة الحب قد انطفأت سريعا، واننا لسنا سعداء كحبيبين، ولكننا ممكن ان نظل اصدقاء مقربين.

وقال :"لقد عرفتها منذ فترة طويلة منذ كنا اطفال نعمل فى قناة ديزنى وقدكنا اصدقاء مقربين مما سهل لنا الارتباط , أننا نعرف بعض جيدا جداولكن اكتشفنا ان علاقة الحب تختلف عن الصداقة فليس من الازم ان نصبح حبيبين سعداء مجرد اننا اصدقاء مقربون "

"تابع كودى "لقد انتهى كل شيء بشكل ودي إلى حد ما ، وكان مجرد واحدة من تلك المراحل ، على ما أعتقد. نمر بها وتتعلم منها الكثير عن انفسنا

وقالت مايلي النجمة البالغة من العمر 28 عامًا فى حديث عن علاقتها ب كودى: "لكن في الوقت الحالي ، لا يمكن لنصفين مختلفين تكوين شئ واحد قوى ، ونحن نعمل بشكل فردي على أنفسنا لنصبح الأشخاص الافضل الذين نريد أن نكون". "مثل أي شخص آخر في هذا العمر نحن نخوض التجارب لنتعلم منها ان نصبح افضل و اسعد ، لقد كنا أصدقاء لمدة 10 سنوات وسنظل أصدقاء"