جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

التفاصيل الكاملة للحالة الصحية لأشهر كومبارس.. فاطمة كشري

الثلاثاء 08 يونية 2021 | 04:08 مساءً
مريم الجارحى
1270
فاطمة كشري

أعلن الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، عن اتخاذ النقابة قرار بمساعدتها في أزمتها الصحية، على الرغم من أنها ليست عضوة فيها، وذلك على إثر نقلها للمستشفى بعد تعرضها لمضاعفات بعدما نسى أحد الأطباء "شاش" داخل بطنها بعد إجراء إحدى العمليات الجراحية لها.

"جولولى" علمت بتفاصيل الحالة الصحية لواحدة من أشهر الكومبارس في الوسط الفنى المصرى، وإليكم التفاصيل في السطور الآتية:

خضعت الفنانة فاطمة كشرى في مارس الماضى لجراحة "فتاق" داخل أحد المستشفيات، وبعد أيام من خروجها من المستشفى شعرت بآلام حادة بمكان العملية، فذهبت لطبيب آخر اكتشف أن هناك "شاشا طبيا" مكان عمليتها الأولى، الأمر الذى أدى لمضاعفات خطرة أوشكت أن تتسبب لها في تسمم في الدم، حسبما سمعت من بعض أفراد طاقم التمريض يتحدثون بجانبها أثناء خضوعها لعملية أخرى لإزالته.

وعلقت فاطمة كشري، قائلة:"ما خفتش لحد دلوقتي، الدكتور فتح مرتين مكان الجراحة، وقال لي: في صديد وخُراج والفتح كبيرة جدًا وحاطط لي عليها فتيل مش عارفة إيه الحل؟"

وتابعت باكية: "بطني وظهري وجعني جدًا، وأنا عندي 62 سنة، هو علشان أنا تخينة أبقى عافية! أنا عندي أنيميا يا جماعة"، مطالبة أي طبيب أن يناظرها لمعرفة ما بها، مُردفة: "كل شوية الدكتور يسلط الممرضة اللي عنده عاوز 3000 جنيه علشان عملية تنضيف وتحليل المزرعة بـ500 جنيه".

وأكملت: "مش عارفة إيه اللي فيا، من رابع يوم بعد العملية قلت له في حتة مكلكعة، وبعد 9 أيام قلت له بطني سخنت وتعبت وصورت له بطني وجالي البيت ووضع لي فتيل وشلتها بعد أسبوعين، وبعدين روحت له العيادة وحط لي درنئة تاني طب أعمل إيه فدوني.. إيه الي في معدتي كل شوية الدكتور يفتح لي فتحة يعني أموت من فحرة، أنا فيا إيه! تعبت والله ومش بمثل".

يذكر أن فاطمة كشري تعد من أشهر كومبارسات الوسط الفنى، حيث اشتهرت بتقديمها لأدوار ثانوية في السينما والتلفزيون، أبرزها: فيلم "شيكمارا"، فيلم "أحلى الأوقات"، فيلم "خالتي فرنسا"، فيلم "عريس من جهة أمنية" وفيلم "إتش دبور"، بجانب بعض المسلسللات، آخرها مسلسل "عمر ودياب".