جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سر تسمية هاري وميغان ماركل طفلتهما الثانية ب "لي لي"

السبت 12 يونية 2021 | 07:33 مساءً
جولولي
396
ميغان

استقبل دوق ودوقة ساكس طفلتها الثانية والأخت الصغرى لإبنهما هاريسون والبالغ من العمر عامين، وذلك قبل أيام، وقد أعلن المتحدث الرسمي لهما بأن الأم والطفلة بصحة جيدة.

وجاء في البيان "إنه لمن دواعي السرور أن يرحب الأمير هاري وميجان دوق ودوقة ساسكس بابنتهما ليليبيت وهو اسم مشتق من اسم الملكة اليزابيث" (لي لي) "ديانا ( وهو اسم الراحلة اميرة ويلز و وادة الامير هارى) مونتباتن وندسور الى العالم".

وقد ولدت لي لي في مستشفى سانتا باربرا الريفي في سانتا باربرا، كاليفورنيا

وتابع البيان: "كل من الأم والطفل بصحة جيدة ويستقران في المنزل. وقد سميت لي لي على اسم جدتها الكبرى ، صاحبة الجلالة الملكة ، . وقد اختير اسمها الأوسط ديانا لتكريمها. جدتها الراحلة المحبوبة ، أميرة ويلز. هذا هو الطفل الثاني للزوجين ، ولديهما أيضًا ابن يبلغ من العمر عامين يُدعى أرشي هاريسون مونتباتن وندسور. يشكرك الدوق والدوقة على تمنياتكما الحارة وصلواتهما. استمتع بهذا الوقت الخاص كعائلة .

وقال ميغان وهاري في رسالة شخصية نشرت على موقع الخيرية على الإنترنت ، " ، لقد باركنا وصول ابنتنا ، لي لي. إنها أكثر مما كنا نتخيله ، وما زلنا ممتنين للحب والصلاة التي شعرنا بها من جميع أنحاء العالم. شكرًا لك على لطفك ودعمك المستمر خلال هذا الوقت الخاص جدًا لعائلتنا

وكانت ميغان قد اعلنت عن حملهما في يوم عيد الحب بصورة للزوجين تظهر نتوء يدل على الحمل للممثلة والناشطة البالغة من العمر 39 عامًا. قال أحد الممثلين في ذلك الوقت: "يمكننا أن نؤكد أن آرتشي سيكون أخًا كبيرًا". "دوق ودوقة ساسكس يشعران بسعادة غامرة لأنهما يتوقعان طفلهما الثاني."

وكان الثنائي قد أعلنا عن الحمل أثناء لقاءهما مع الإعلامية أوبرا وينفري فلم يستطع هاري احتواء حماسته وقال "إنجاب أي طفل ، كان من الممكن أن يكون أي طفل أو اثنين أمرًا رائعًا" ، "لكن أن يكون لديك ولد ثم بنت ، كما تعلم ، ما الذي يمكنك أن تطلبه أكثر من ذلك؟ ولكن الآن ، كما تعلم ، نحن الآن" لدينا عائلتنا. لدينا ، كما تعلم ، أربعة منا وكلابنا ، وهذا رائع

قبل شهر ، قدم هاري نظرة نادرة على حياتهم الأسرية أثناء ظهوره في برنامج The Late Late Show لصديقه جيمس كوردن. عندما سئل عن شكل يوم عادي ، قال لجيمس ، "اعتمادًا على ما كان عليه اليوم ، ومدى انشغاله: اشرب شاي مع آرتشي ، أعطه حمامًا دافئا، اقرأ له كتابًا ، اضعه على الأرض ، انزل في الطابق السفلي ، قد تطبخ ميج تناول وجبة ، أو طلب وجبة جاهزة ، أو الصعود إلى الطابق العلوي ، أو الجلوس في السرير ، أو تشغيل التلفزيون ، أو ، Netflix. "

كما تدافع هاري عن "شخصية آرتشي المذهلة" وكشف أن الكلمة الأولى للصبي كانت تمساح. وأضاف: "لقد قام بالفعل بتجميع ثلاث أو أربع كلمات معًا. إنه يغني بالفعل.