جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لقاء سويدان تكشف حقيقة إصابتها بكورونا

الاحد 13 يونية 2021 | 12:20 مساءً
مريم الجارحى
255
لقاء سويدان

أكدت الفنانة لقاء سويدان أنها ليست مصابة بكورونا، ولكنها تعرضت لوعكة صحية مفاجئة اضطرت على إثرها ملازمة الفراش، وأشارت أنها تفاجئت بأنها أصبحت تتصدر محركات البحث بعدما طلبت من جمهورها الدعاء لها بالشفاء.

جاء ذلك بعدما كتبت أمس الفنانة لقاء سويدان منشور على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" كشفت خلاله عن معاناتها منذ فترة بسبب أزمة صحية لم تكشف عن تفاصيلها، وطالبت الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل، حيث قالت: "أنا طول الوقت بنزل بوستات لطيفة وصور شغل أو حاجات مبهجة ومبحبش الأخبار الكئيبة، بس بجد أنا محتاجة دعواتكم جدًا لأني مريضة جدًا من فترة وبتحسن ببطء، ادعولي في صلاتكم ومن قلبكم، اعذروني في عدم ردي على موبايلي".

وهو الأمر الذى أدى لتكهنات جمهورها بأنها مصابة بفيروس كورونا المستجد، كما انهالت عليها التعليقات بالدعاء بدوام الصحة والشفاء العاجل، مما جعلها تتصدر محركات البحث على "جوجل" منذ أمس السبت.

يذكر أن آخر ما قدمته الفنانة لقاء سويدان من أعمال فنية كان مشاركتها في العرض المسرحي "سيد درويش" الذى تناول السيرة الذاتية لفنان الشعب سيد درويش، وحول المحطات الهامة في حياته ومواقفه الوطنية، وكذلك إسهاماته الفنية التى أثرى بها الفن، وأهم المتغيرات التى أدخلها إلى عالم الطرب.