جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

موقف محرج لـ أحمد فهمي.. و هذا موقف الفنانون منه

الاثنين 14 يونية 2021 | 06:20 مساءً
علاء على
485
أحمد فهمي

تعرض الفنان أحمد فهمي لموقف محرج بعد ان تعرضت صفحتة الشخصية علي شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك للقرصنة، حيث أعلنت زوجته الفنانة هنا الزاهد، عن تعرض الصفحة ، للقرصنة من قبل مجهولين، موضحة أنه غير مسئول عن أي تدوينة تنشر على ذلك الحساب، نظرًا لفقدان السيطرة عليه في الوقت الحالي، ومحاولة إسترجاعه مجددًا، و قالت هنا:"يا جماعة في هاكر سرق صفحة أحمد فهمي وهو غير مسئول عن أي حاجة هتنزل".

وكان قد كشف فهمي من خلال تدوينة قام بنشرها منذ قليل أنه قد تم محاولة قرصنة صفحته ولكنه سرعان ما أكتشف الأمر، قال فيها:"قديم أوي اللي لسه باعتلي لينك الهاك بتاع أمازون ده قالك هيهكرني كده أنا بابا يلا"، لتتغير الصورة الشخصية له بعد دقائق من تلك التدوينة لصورة تدل على تعرض الحساب للقرصنة، مدون عليها تعليق يقول:"انا مش بعيد.. الدور على مين !".

وسخر عدد من الفنانين على تلك الوقعة مازحين مع الفنان أحمد فهمي، وذلك من خلال بعض التعليقات التي نشرها بعض الفنانين ومنهم أحمد السقا، الذي قال:"اومال عاملي فيها شبح..وانا بابا يالا..وفي الاخر اتروقت"، والفنان أمير كرارة الذي قال:"هاجمين البحر عملوها معاك يا نيرم"، و كذلك الفنان مصطفي خاطر و غيرهم من الفنانين.