جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

3 سبتمبر.. طرح فيلم Annette في بريطانيا

الاربعاء 16 يونية 2021 | 11:04 صباحاً
مريم الجارحى
224
فيلم Annette

استحوذت مجموعة "Mubi" على جميع حقوق توزيع فيلم افتتاح مهرجان كان "Annette" في المملكة المتحدة وأيرلندا، وفيلم المخرج Leos Carax والذي من المقرر أن يفتتح مهرجان كان السينمائي في 6 يوليو، سينطلق في فرنسا، ثاني يوم افتتاح المهرجان.

في حين سيعرض في المملكة المتحدة وأيرلندا في 3 سبتمبر. هذه هي ثاني صفقة لمجموعة "موبي" في مهرجان كان، بعد حصولها علي حقوق توزيع فيلم Benedetta الشهر الماضي.

وكان قد كشف آدم درايفر، عن التريلر الرسمي لفيلم Annette الجديد المقرر أن يكون فيلم افتتاح مهرجان كان السينمائي في دورته الـ74، التي ستنطلق يوم 6 يوليو المقبل، ويشاركه في البطولة الفرنسية ماريون كوتيار.

ونشر درايفر، التريلر الرسمي الذي وصل مدته لما يقارب الدقيقتين عبر حسابه الشخصى بموقع تويتر، ليعلن عن وصول أول لقطات الفيلم الذى تم وصفه بـ"الهدية" لافتتاح الدورة المقبلة من مهرجان كان.

ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم كعرض عالمي أول بعد حفل الافتتاح في Grand Théâtre Lumière في قصر المهرجانات في كان، كما سيعرض الفيلم في دور السينما الفرنسية في نفس وقت عرضه بالمهرجان.

وتدور أحداث الفيلم في لوس أنجلوس المعاصرة، حيث يحكي "Annette" قصة زوجين مثاليين ظاهريًا هنري (درايفر)، ممثل كوميدي قائم بذاته يتمتع بروح الدعابة الشديدة ، وآن (كوتيار)، مغنية مشهورة عالميًا، لكن مع ولادة طفلهما الأول ستتغير حياتهما إلى الأبد.