جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد.. إيمان العاصي توجه رسالة مؤثرة لوالدها الراحل

الخميس 17 يونية 2021 | 02:12 مساءً
سارة إبراهيم
303
ايمان العاصي

نشرت الفنانة المصري إيمان العاصي صورة لوالدها الراحل، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، والذي وافته المنية أمس الأربعاء.

إيمان العاصي وجهت رسالة مؤثرة لوالدها، بقولها: "الله يرحمك يا نور عيني الله يا حبيبي قلبي يا اغلي حاجه عندي وحشتني قوي".

ودعت له بقولها: "اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنّة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النّار. اللهمّ عامله بما أنت أهله، ولا تعامله بما هو أهله. اللهمّ اجزه عن الإحسان إحساناً، وعن الإساءة عفواً وغفراناً. اللهمّ إن كان محسناً فزد من حسناته، وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيّئاته. اللهمّ أدخله الجنّة من غير مناقشة حساب، ولا سابقة عذاب".

وأضافت: "اللهمّ آنسه في وحدته، وفي وحشته، وفي غربته. اللهمّ أنزله منزلاً مباركاً، وأنت خير المنزلين. اللهمّ أنزله منازل الصدّيقين، والشّهداء، والصّالحين، وحسُن أولئك رفيقاً. اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار. اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنّة. اللهمّ أعذه من عذاب القبر، وجفاف ِالأرض عن جنبيها. اللهمّ املأ قبره بالرّضا، والنّور، والفسحة، والسّرور".