جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

"الانس والنمس" في مواجهة "العارف" و "مش أنا" بموسم الصيف

السبت 19 يونية 2021 | 03:51 مساءً
علاء علي
874
افلام الصيف

ينتظر ابطال فيلم "الانس والنمس" للفنان محمد هنيدى ، طرح العمل خلال الأسابيع المقبلة بصيف 2021، ليصبح هناك 3 أفلام لكبار النجوم يتنافسون خلال الموسم، و منهم "العارف" للفنان أحمد عز، "مش أنا" للفنان تامر حسني".

تدور أحداث فيلم "الأنس و النمس" في إطار كوميديا الرعب ، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد هنيدى، منة شلبى، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير.

يشارك في بطولة فيلم العارف مجموعة كبيرة من النجوم هم: أحمد عز، كارمن بصيبص، محمود حميدة، مصطفى خاطر وأحمد خالد صالح، وتدور أحداث الفيلم في عالم الحروب الإلكترونية وتأثيرها على العصر الحالي، وهو من تأليف محمد سيد بشير، ويضم فريق العمل خلف الكاميرا مدير التصوير أحمد المرسي، مهندس الديكور محمد عطية، المونتير أحمد حافظ والموسيقى التصويرية للموسيقار هشام نزيه.

حيث يؤدي عز دور يونس الذي يعمل مع جهاز استخباراتي يسعى للقبض على راضي (أحمد فهمي)، كما يركز على عالم الاختراق على الإنترنت، وحرب المعلومات.

تدور قصة فيلم "مش أنا"، حول حالة نفسية ما تصيب "حسن"، والذي يجسده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهي محور حياته.

ويشارك في بطولة الفيلم حلا شيحا وسوسن بدر وماجد الكدوانى، ومن قصة سيناريو وحوار تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.