جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تميم يونس: الناس بتستفزني عشان أغلط

السبت 19 يونية 2021 | 09:53 مساءً
مريم الجارحى
617
تميم يونس

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية أزمة أثارت حالة من الجدل، بعد تصريحات طليقة الفنان تميم يونس حول اتهامها له بالاغتصاب الزوجي خلال فترة زواجهما.

وتعرض تميم يونس لبعض الانتقادات والهجوم، كونه واحدا من الفنانين الذين هاجموا التحرش والاغتصاب بقوة، وطالب من الفتيات بعدم السكوت عن حقهن في حال تعرضهن للتحرش، وذلك بعد تعرضه للتحرش الجنس من قبل طبيب أسنان مشهور إذ رفع قضية ضده.

وفي بداية الأزمة فاجأت ندى عادل، طليقة الفنان تميم يونس، الجمهور بفيديو نشرته عبر حسابها بموقع “انستجرام” وروت من خلاله تفاصيل تعرضها للاغتصاب الزوجي، وهو الموضوع الذي تجنبت الحديث فيه رغم أن الكثير طالبها بهذا، كونها تعرضت له بشكل شخصي.

وعبرت “ندى” في الفيديو الذي نشرته عن استنكارها من عدم وجود قانون رادع في مصر يحمي الزوجة من هذا، باعتبارها ملكًا لزوجها.

طليقة تميم يونس

وأضافت باكية: "في شيوخ أزهر تخرج تقول إن ده مش حاجة، لا هو حاجة جدا، من موقعي وبشكل شخصي بقول إنه حاجة"، مردفة:"مستغربة أني اتحطيت في الموقف ده، وخدت سنة عشان أقدر أواجه الإنسان، وهو نفسه قالي سوري، وقال لي اضربيني عشان تبقي أحسن، ورغم أنه بيقول كده، إلا أن القانون والشريعة يقولوا إن ديه مش حاجة".

وطالبت من خلال الفيديو الذي نشرته أن يكون هناك قانون يجرم هذا الفعل، قائلة: "عندي أمل لو فتحنا الموضوع ممكن نحاول نغير القانون، لأنه بيصعب عليا أني مش عارفة اشتكي ومش عندي حاجة تحميني".

من جانبه، علق تميم يونس، على اتهامات طليقته، من خلال فيديو نشره عبر “ستوري” حسابه بـ"انستجرام"، قائلًا: “ده محصلش وأول مرة أسمع عن ده زيي زيكم وعيلتي برضو أول مرة تعرف ده".

وأكد أنه لن يتخذ أي إجراء قانوني حتى تكون التهمة صريحة وواضحة، مضيفًا: "مش هكرر الأخطاء اللي الناس بتستفزني عشان اقع فيها”.

وفي فيديو آخر وجه الشكر للدعم الذي تلقاه من قبل البعض، قائلًا:"بالنسبة للناس اللي عايزني أطلع أتكلم عن واحدة كانت مراتي ده مش هيحصل على واحدة كانت مراتي، متابعًا: "أنا مابعملش كدة وأمي مش مربياني على كده، الموضوع ده اتقفل لحد ما يتفتح بالقانون غير كده هو مقفول".