جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بوسي شلبي لياسمين عبد العزيز: " الطرف التاني بيحب الطرف الأول"

الاحد 20 يونية 2021 | 08:15 مساءً
جولولي
1965
بوسي شلبي

سخرت الفنانة ياسمين عبد العزيز قبل أيام من تجاهل الإعلامية بوسي شلبي لذكر اسمها عند سؤالها أن كانت هي الفنانة رقم 1 في مصر، حيث فضلت الحديث عن الفنانة يسرا ومدى نجاحها.

ردت بوسي شلبي على سخرية ياسمين عبد العزيز من تصريحاتها، مؤكدة على تمسكها برأيها في كون يسرا هي رقم 1، وأنها ستظل في تلك المكانة، ولا يمكن لأي شخص إنكار مدى نجاح أعمالها.

أضافت في تصريحات لموقع "ليالينا" أن النجمات أنفسن لا ينكرن ذلك، ويعترفن أن مسلسلات يسرا الأخيرة حققت نجاحا كبيرا، كما أنها تفوقت حين قدمت فيلم سينمائي، مؤكدة أن عادل إمام ويسرا فخر للجميع وسط القامات الفنية العربية، وأنها ترى أن هذا ليس رأيها بمفردها بل رأي الجمهور والصحافة، إلى جانب أن أرقام التوزيع الخارجي تثبت ذلك.

قالت بوسي شلبي ردا على سؤالها عن سخرية ياسمين عبد العزيز من تصريحاتها، إن الموضوع لا يتعلق برفض رأيها، لأنها تعرف أن ياسمين مقتنعة أن يسرا هي رقم 1، لكن الموضوع يتلخص في أن "الطرف التاني لسه بيحب الطرف الأول وأنا مش طرف في الموضوع"، في إشارة منها إلى وصف "الطرف الثاني" و"الطرف الآخر" الذي كانت تستخدمه خلال حوارها مع الفنانة ريهام حجاج والذي تم التطرق خلاله إلى زواج ريهام من رجل الأعمال محمد حلاوة بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز.