جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل تعود أنجلينا جولي لزوجها الأسبق جوني ميلر؟

الاثنين 21 يونية 2021 | 11:48 مساءً
جولولي
549
أنجلينا جولي

شوهدت أنجلينا جولي وهي تغادر مبنى تواجد به زوجها السابق جوني لي ميلر، حيث كانت تقوم بزيارة سريعة في أحد المباني السكنية في مدينة نيويورك الأمريكية والتي كان يسكن بها زوجها السابق جوني لي ميلر، وهو ما أثار التساؤلات حول عودة الثنائي مرة أخرى واسترجاع الماضي بعد تجارب زوجية فاشلة.

وهل تقوم انجلينا جولى بالسير على خطى جينيفر لوبيز التى من الواضح أنها عادت لعلاقتها مع بين افليك خطيبها السابق بعد الانفصال عن رودريجوز.

كانت النجمة البالغة من العمر 46 عامًا متخفية في معطف طويل من قماش الكتان وقناع للوجه. وقد شوهدت وهي تدخل مدخل المبنى وهي تحمل حقيبة لويس فويتون وزجاجة من نبيذ بيتر مايكل ، والتي تكلف عادة بضع مئات من الدولارات. كما تم تصويرها وهي تخرج من المنزل. ذكرت الاخبار أن جولي غادرت بعدها بثلاث ساعات، وقد فضلت جولي عدم التعليق على هذه الأخبار.

وتأتي نزهة جولي بعد أيام من بدء رحلة إلى مدينة نيويورك بعد عيد ميلادها مع جميع أطفالها الستة طارت الأسرة إلى هناك بعد أكثر من أسبوع من منح المحكمة للممثل حق الحضانة المشتركة لخمسة من الأطفال.

وكان من المعروف إعلاميا أن الزوجين السابقين ، ظلوا ودودين وحافظوا على نوع من الصداقة بينهم بالرغم من طلاقهما عام 1999، فحين سأل ميلر عن إن كان هناك اتصال بينهما قال "نعم، مازالنا أصدقاء".