جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد اتهامها بالشذوذ.. هيدى كرم توجه نصائح بسيطة لعشاء صحى

الاربعاء 23 يونية 2021 | 10:58 صباحاً
مريم الجارحى
711
هيدي كرم

وجهت الفنانة هيدي كرم لجمهورها عدد من النصائح لتناول طعام صحي، أثناء حلقة برنامجها "راجل و 2 ستات"، مؤكدة أن أخطر شيء على الإنسان هو أن يأكل وهو يشاهد التلفزيون، مضيفة أن المصريين لديهم هذه العادة ولا يأكلون على السفرة إلا في حضور الضيوف، بل يحضرون الطعام ويجلسون أمام التلفاز للأكل خاصةً وقت العشاء.

وأوضحت "هيدى" لجمهورها أن العشاء بالفاكهة خطأ لأن هناك من يظنون أنه "دايت"، ولكنه شيء خاطئ، لأن البطيخ والشمام والكنتالوب مثلًا مليؤون بالسكر والمياه، وهو ما يؤثر على الجسم خاصة مع النوم.

وتابعت قائلة: "الوقوف أمام المحال والكشك لشراء الطعام (عك)، ويمكن وضع طعام بسيط في الحقيبة، وتناوله حال الشعور بالجوع بدلًا من شراء الطعام الجاهز لأنه ضار للجسم".

يذكر أن الفنانة هيدي كرم تصدرت محركات البحث على "جوجل" على مدار الأيام الماضية بعدما قامت بنشر فيديو مع ابنها "نديم" من داخل المنزل، وهو يحملها فوق ظهره بينما كان يمارس تمرينا رياضيا "الضغط"، وعلقت على الفيديو بقولها: "حياة قلب أمه.. بنشيلهم وهم صغيرين ويشيلونا وهم كبار".

وهو الأمر الذى دعا بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي لوصف الأمر بالشذوذ، بترد "هيدى" بقوة: " بجد انتو ناس مرضى، بجد، انتو يا جماعة هبل؟ مجانين؟ هطل؟ انتو مضحكين جدا، والحقيقة انتو اللى مقرفين مش أنا، أنا بعمل فيديو عفوي مع ابني، القرف في دماغكم انتو والمرض في دماغكم انتو والغباء في دماغكم انتو، هقولكم ايه، ربنا معاكوا".