جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رسميا..قنوات ON time sports تحقق في شكوى نادي "الزمالك"

الاحد 27 يونية 2021 | 12:16 صباحاً
جولولي
545
نادي الزمالك

أصدرت شبكة قنوات أون تايم سبورت بيانًا رسميًا ردًا على قرار نادي الزمالك بمقاطعة القناة لما بدر من أحد مقدمي البرامج حول المطالب المادية للاعب أشرف بن شرقي المحترف في صفوف الفريق لتجديد عقده. وأكدت القناة إنها بصدد فتح تحقيق موسع استجابة للشكوى.

وقالت القناة فى بيانها: "أون تايم سبورتس" أنها بدأت تحقيقا موسعا استجابة للشكوى المقدمة من نادي الزمالك لما تم اذاعته من أحد مذيعيها فيما يخص صفقات النادي مع لاعبيه، مؤكدة تقديرها الكامل لنادي الزمالك ومجلس إدارته

وتعلن القنوات أنها تتحرى الدقة الشفافية فيما يعرض على شاشاتها، أولا احتراما لجمهور مشاهديها وثانيا تقديرا لنادي الزمالك الكبير وجمهوره العريض وكل نوادي مصر.

وكانت لجنة الزمالك قد أعلنت عن مقاطعتها لقناة ontime sport لحين الاعتذار الرسمي، حيث .أبدى حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، وجميع أعضاء اللجنة رفضهم التام واستياءهم الشديد لما بدر من أحد مقدمي البرامج في قناة أون تايم سبورت حول المطالب المادية للاعب أشرف بنشرقي المحترف في صفوف الفريق لتجديد عقده مع الزمالك، أو تفاصيل عقد أحمد سيد "زيزو".

وقرر جميع أعضاء اللجنة عدم الظهور على القناة إلا بعد التكذيب والاعتذار الرسمي لنادي الزمالك عما حدث.

وقال النادي في بيانه الصادر اليوم السبت: "يحتفظ نادي الزمالك بحقه القانوني في الرد على كل الأكاذيب التي خرجت ضد النادي ولاعبيه أشرف بنشرقي وأحمد سيد زيزو ووالده المحترم".

وأكد رئيس وأعضاء اللجنة بأن ما ذكر في القناة بخصوص تفاصيل تجديد عقد اللاعب أحمد سيد "زيزو"، أو المطالب المادية للاعب بنشرقي لتجديد عقده هو من وحي الخيال، ولا أساس له من الصحة.

وطالب أعضاء اللجنة تحري الدقة والمصداقية فيما يخرج من القناة عن نادي الزمالك، وتقديم رسالة إعلامية لا تثير الفتن، وتزكي الروح الرياضية التي طالما نحرص وتحرص إدارة القناة عليها وسوف يصعد النادي الأمر للحصول على حقه وفقا للقانون.