جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فادي السيد يشارك في بطولة الموسم الثاني من مسلسل Gangs of London

الاثنين 28 يونية 2021 | 06:10 مساءً
علاء على
494
فادي السيد

بدأ الممثل المصري البريطاني فادي السيد في تصوير مشاهده بالموسم الثاني من مسلسل Gangs of London من اسبوعين، حيث يشارك في بطولة هذا الموسم من المسلسل، بعدما حقق الموسم الأول نجاحاً ملفتاً للأنظار ولاقى ردود فعل إيجابية واسعة من متابعيه عبر أنحاء العالم.

ويدور المسلسل عن التشتت والتمزق الذي تعرضت له لندن إثر الصراعات الدموية بين عصاباتها ومجرميها عقب اغتيال رئيس أقوى عائلة إجرامية في المدينة. المسلسل من إبداع جاريث إيفانز صاحب سلسلة أفلام الأكشن الشهيرة The Raid، وبطولة الإنجليزيين راي بانثاكي وجو كول، بينما يشارك فادي في بطولة الموسم الثاني.

فادي السيد ممثل مصري بريطاني، ظهر في أول بطولة له عبر فيلم My Brother the Devil، وترشح عنه لجائزة أفضل موهبة بريطانية صاعدة في مهرجان لندن السينمائي. لفت إليه أنظار صناعة السينما الدولية، ليشارك بعد ذلك في مجموعة من الأعمال الدولية، أهمها مسلسلات Penny Dreadful للنجمة إيفا جرين، وClass المشتق من أحداث مسلسل المغامرات الشهير Doctor Who، ومسلسل River للممثل السويدي المعروف ستيلان سكارسجارد. وشارك في فيلم A Private War من بطولة روزاموند بايك، بالإضافة إلى الفيلم الدنماركي Daniel مع المخرج نيلز أردين أوبلف. كما شارك مؤخرًا في مسلسلي Baghdad Central وLittle Birds. ويشارك حالياً في مسلسل Gangs of London، بينما يعمل بعدة مشاريع سينمائية، أبرزها فيلميْ Faith وLondonBoys.