جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فريق "سبايس ميكس" الشهير بأغنية "بابا فين" يستعد لطرح ثاني ألبوماتهم " سنة اولي جواز"

الاثنين 28 يونية 2021 | 09:10 مساءً
علاء علي
432
سبايس ميكس

أعلن الموزع الموسيقي حمادة البيلي، مؤسس فريق "سبايس ميكس" والشهير بأغنية "بابا فين"، الانتهاء من تجهيز الألبوم الغنائي الجديد " سنة اولي جواز"، بعد اخر البومهاتهم الذي طرح منذ ٣ سنوات وكان يحمل اسم ٣ مرات.

اشار البيلي الي انه من المقرر طرح الألبوم الغنائي الجديد لفريق سبايس ميكس، خلال شهرين.

ويضم ألبوم «سنة اولي جواز » 14 أغنية، منها: «سنه اولي جواز، حبيبي دلعني، الواد زي القمر، انتي في سكه وانا في سكه، علي وضعك، راح، شوفي الفرق، خليك ورا الكداب».

اشار البيلي الي ان الألبوم صيفي و يتميز بالايقاع السريع في معظم اغانيه.

كتب كلمات الأغاني: "سيد علي، احمد علاء الدين، احمد حبيب، رامي أمين، احمد تبارك، محمد ملك"، والتوزيع الموسيقي للألبوم بالكامل «حمادة البيلي».

كما اضاف البيلي ان الأغاني من ألحان محمد رحيم، احمد البرازيلي، محمود الحسيني، محمد غريب، احمد يوسف، بدر مصطفي، علي الخواجة".

وكان فريق سبايس ميكس قد أحيا حفل ختام مهرجان الاسماعيلية الدولي للسينما التسجيلية في دورته 22، والتي شهدت تفاعلا كبيرا من جانب الحضور من الجنسيات العربية والأجنبية المختلفة.

يشار إلي تكوين فريق سبايس مكس منذ 10 سنوات عن طريق الموزع الموسيقى حماده البيلى الذى كان حلمه تكوين فريق أطفال عالمي ينافس الفرق الكبيره فقام بتكوين الفريق وأطلق عليه سبايس بييبى.

وكانت بداية تعارف الناس بالفريق فى أغنيته الشهيرة بابا فين التى حققت نجاح تخطى حدود الوطن العربي ثم توالت الأعمال الناجحة مثل اغنية واوا و شيواوا و العديد من الأعمال الناجحه ثم قاموا ببطولة أول عمل سينمائي لهم وهو فيلم شبر ونص وقد لقى نجاح وفى أثناء ذلك قام الفريق بالعديد من الحفلات داخل وخارج الوطن العربي وتم تكريمة فى أكثر من جهه من قبل رؤساء ووزراء ومسئولين إعلاميين وقد حصل الفريق على المركز الثالث على مستوى العالم كأفضل ثالث فريق غنائى استعراضى فى العالم وكان ذلك فى إحدى المسابقات الغنائية الاستعراضية العالمية في لاس فيجاس بأمريكا ثم قام الموزع الموسيقى حماده البيلي بتغيير أسم الفريق إلى سبايس مكس.