جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شريهان لحسام حبيب: الرجولة أفعال وليست أقوال

الاربعاء 30 يونية 2021 | 11:34 صباحاً
سارة إبراهيم
1098
شريهان

وجهت الفنانة المصرية شريهان رسالة للفنان المصري حسام حبيب، وذلك بعد رده الأخير على التسجيل الصوتي المسرب لوالده، والذي أساء فيه لابنه ولزوجته الفنانة شيرين عبدالوهاب.

شريهان عبرت عن إعجابها بموقف حسام حبيب، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع "تويتر": "الرجولة أفعال وليست أقوال. #حسام_حبيب ".

وكان الفنان المصري حسام حبيب قد علق مؤخرا على التسريب الصوتي لوالده حسين حبيب، والذي أساء خلاله له ولزوجته الفنانة شيرين عبدالوهاب.

حسام حبيب تبرأ من والده، مؤكدا أنه اعتاذ على أذيته حيث قال في مقطع فيديو نشره، على حسابه بموقع "انستجرام": "أنا تزوجت شيرين عبدالوهاب وهى أنجح واحدة في الوطن العربى ولا تحتاج لأحد، وبالنسبة لأقرب الناس لينا هما هيفضلوا يعملوا الحاجات المستمرين فيها دى لأن الحنفية اتقفلت وهؤلاء غير أسوياء ومش من حق أي حد يتدخل في العلاقة بينى وبين زوجتى حتى أقرب الناس لى".

وأضاف: "هذا الشخص القريب جدا مني مش أول مرة يأذينى وأسف إني بقول عليه هذا الشخص رغم قربه منى، كفاية وحسبى الله ونعم الوكيل، هذا ليس معناه ضعف، وإذا استمر هذا الشخص فأنا قادر أجيب حقى بالقانون حتى لو كان قريب منى».

وأكد صحة التسجيل، بقوله: "التسجيل صحيح ويحاول الافتراء وخراب البيوت ووللأسف جاب سيرة والدتى رغم إنه الشخص اللى مخلفنى ومنفصلين وكانت دائما تدعونى للسؤال عنه وللأسف استدرج لمصالح شخصية هو طرف فيها".