جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فلوكا والسينابتيك يكشفان تفاصيل "نفسي" مع زهرة رامي

الخميس 01 يوليو 2021 | 04:15 مساءً
علاء على
287
فلوكا و السينابتيك

طرح نجمي الهيب هوب والراب والتراب فلوكا والسينابتيك أغنية جديدة بعنوان "نفسي"، عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، و المنصات الإلكترونية، واستضافت زهرة رامي، في برنامجها "إصحي بإنرجي"، على راديو إينرجي"، 92.1 الثنائي في حلقة للحديث عن الأغنية وخططهم المستقبلية.

"نفسي" هي أول أغنية من ضمن سلسلة مؤلفة من أغنيتين منفردتين من المقرر طرحها خلال الفترة القادمة، حول معنى الهوية العربية والشعور بالانتماء، و تسليط الضوء على مواضيعٍ هامة مثل التمييز ضد المرأة وهيمنة الرجل على المجتمع والحرية الشخصية.

وقال السينابتيك في تصريحاته أن الأغنية تمت على مرحلتين في نيويورك ومرحلة في مصر، والأغنية هي التعاون الاول من مرسم وشباك .

وكشف أنه يحب الكثير من نجوم مصر مثل مصطفى قمر، إيهاب توفيق، بجانب حبه الشديد لمصر وللعمل في مصر.

وأكد السينابتيك أن فكرة أن الراب غير مقتصرة على الرجال ولكن هناك الكثير من الفتيات يقدمن أنواع الراب مختلفة ومشهورين.

من جانبها، قالت فلوكا إنها عاشت في مصر ولكنها سافرت إلى أمريكا للتعلم وتحلم لتقديم أغانيها وأعمالها هناك وفي أكثر من من مكان حول العالم.

وأكملت: "الأغنية تتطرق لمختلف التناقضات في المجتمع والهوية والثقة بالنفس، حيث يركز على واقعنا الحالي".

وكشفت أنها حصلت على الدعم من اصدقائها للبدء خطوة تقديم أغاني الراب المختلفة، وتابعت: "والدي كان معترض بعض الشيء في بداية الأغاني التي اقدمها ولكن هو وأسرتي الداعم الأول لي فيما اقدمه".

كان التقى فلوكا و السينابتيك لأول مرة في القاهرة عام 2019 وتعاونا رقمياً لمدة ستة أشهر لإطلاق هذه السلسلة المؤلّفة من أغنيتين منفردتين.