جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طلاق عامر خان وكيران راو

السبت 03 يوليو 2021 | 05:42 مساءً
محمد كمال
495
عامر خان

بعد زواج استمر 15 عامًا، أعلن النجم الهندي الكبير عامر خان وزوجته "كيران راو" طلاقهما في بيان مشترك أصدراه خلال الفترة الأخيرة. وجاء في نص البيان: «في هذه السنوات الخمس عشرة الجميلة معًا ، تشاركنا الخبرة الحياتية والفرح والضحك ، نمت علاقتنا فقط على مبدأ الثقة والاحترام والمحبة. نود أن نبدأ فصلًا جديدًا في حياتنا - لم نعد كزوج وزوجة ، ولكن كوالدين مشاركين وعائلة لبعضنا البعض».

وتابع عامر خان في البيان: «بدأنا فصل مخطط منذ بعض الوقت ، والآن نشعر بالراحة لإضفاء الطابع الرسمي على هذا الترتيب ، للعيش بشكل منفصل. و حتى الآن نشارك حياتنا كما تفعل الأسرة الممتدة. سنبقى مخلصين كآباء لابننا آزاد ، الذي سنرعاه ونربيه معًا.

وأضاف عامر خان في بيانه: «سنتواصل أيضًا في العمل كمتعاونين في الأفلام ومؤسسة "Paani" و المشاريع الأخرى التي نشعر بشغف تجاهها. شكرا جزيلا لعائلاتنا والأصدقاء لدعمهم المستمر وتفهمهم هذا التطور في علاقتنا ، والذي بدونهم لما أستطعنا اتخاذ هذه الخطوة.

واختتم عامر خان بيانه قائلًا: «نطلب من الجميع أن يتمنو لنا الخير و كما نتمنى نحن لكم الخير والبركات و نرجو منكم - مثلنا تماما - أن تنظروا لهذا الطلاق ليس كنهاية ، ولكن كبداية لرحلة جديدة .. مع الشكر و الحب. كيران و عامر».