جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو، بوركيني حنان ترك ..هل هو رسالة تضامن مع ابنة هبه قطب؟

الاحد 04 يوليو 2021 | 04:39 مساءً
ايمان علي
1136
حنان ترك

احتل اسم الفنانة المعتزلة حنان ترك التريند على السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية بعد نشرها لصورة وهى ترتدي المايوه الشرعي "البوركيني" أثناء قضاءها رحلة استجمامية مع زوجها، ولاقت ترك استحسان الجمهور الذي أشاد بظهورها بملابس محتشمة على البحر.

ولكن توقيت الصورة أثار الجدل خاصة أنه جاء بعد حالة السخرية من دينا هشام والتي لقبها الجمهور على السوشيال ميديا بفتاة البوركيني وهى ابنة الدكتورة هبة قطب، والتي طرحت فيديو عبر صفحتها على الفيس بوك وهى تبكي لمنعها من نزول حمام السباحة بسبب ارتداءها للبوركيني في أحد التجمعات السكنية وكانت مع اصدقاءها.

ولم تعلق حنان ترك على الأمر وقتها ولكن طرحها للصورة بعدها بأيام أثار الجدل حول إن كانت رسالة دعم للمحجبات وحقهن في ارتداء البوركيني في حمامات السباحة والشواطئ الخاصة دون أن يتعرضن للمضايقات .

كشفت الدكتورة هبة قطب، استشاري الطب الجنسي بتعرض ابنتها دينا هشام المعروفة إعلاميا بـفتاة البوركيني لحادث تسبب في إصابتها بكدمات في منطقة الرقبة والظهر وتم نقلها إلى المستشفى في القاهرة.

وكانت هبه قطب علقت على الأمر في لقاءها مع برنامج بنت البلد على قناة صدى البلد وقالت بأن ابنتها مرت بالأزمة بسبب منعها من نزول حمام السباحة بحجة ارتدءها للبوركيني وانتقدت أن الفيديو قامت به ابنتها من أجل ركوب التريند، وبأنها فوجئت بالفيديو الذي نشرته ابنتها بشكل تلقائي خاصة وأن ما حدث لابنتها ليس معاناتها وحدها فهناك الكثير من الفتيات يعانين من مشكلة ارتداء البوركيني.