جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تامر حسني يشارك جمهوره بصور ومقاطع فيديو من حفله بالعلمين

الخميس 22 يوليو 2021 | 12:34 مساءً
سارة إبراهيم
295
تامر حسني

شارك الفنان المصري تامر حسني جمهوره بمجموعة صور ومقاطع فيديو من الحفل الذي أقامه في مدينة العلمين الجديدة، مساء أمس الاثنين.

تامر حسني أرفق الصور ومقاطع الفيديو، التي نشرها على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، بتعليق قال فيه: "فخور إن بلدي اختارتني لإفتتاح أول حفل جماهيري لصيف ٢٠٢١ بعد توقف أكثر من عام و فعلاً من أجمل حفلات حياتي الحمدلله".

وأضاف: "شكراً لكل الجماهير الغاليه و كل ملوك المسرح اللي عملوا الشغل الكبير دا أحمد عصام عماد نبيل طارق صبري تامرفوزي ياسر أنور أحمد عبد القادر محمد الألفي حسام حسني تامر يحيى رامي مسعد هاله عمر و سنترال ستوديو".

وتابع: "شكراً لرجال الأمن مجهود فعلاً كبير ألف شكر incent & D Media أستاذ محمود حنفي - نورا حنفي منظمين الحفل شكراً للجميع على مجهودكم العالمي الرائع شكراً الماسه مدينة العلمين الجديده".

وشهد الحفل حضور عدد كبير من جمهور تامر حسني، وقدم الفنان خلاله باقة متميزة من الأغاني بعد دخوله على المسرح بشكل مختلف، حيث تم تصميم المسرح بحيث يرتفع الجزء الذى يقف عليه تامر حسنى عن باقى أجزاء المسرح.

وكان تامر حسني قد طرح مؤخرا كليب أغنيته الجديدة "صعبة"، بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك، وذلك على قناته الرسمية على موقع يوتيوب.