جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد.. ميرهان حسين تنشر فيديو من كواليس مسرحية "شمسية وأربع كراسي"

الخميس 05 اغسطس 2021 | 03:10 مساءً
سارة إبراهيم
1249
ميريهان حسين

نشرت الفنانة المصرية ميرهان حسين مقطع فيديو من كواليس مسرحية "شمسية وأربع كراسي"، والتي تشارك في بطولته مع الفنان أشرف عبدالباقي وعدد من نجوم مسرح مصر.

ميرهان حسين أرفقت المقطع، الذي نشرته على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، بتعليق قالت فيه: "كواليس مسرحية #شمسية_واربع_كراسي".

وكشفت أن المسرحية ستعرض بداية من اليوم الساعة العاشرة مساء في الساحل الشمالي، حيث كتبت: "العرض الأول النهاردة على مسرح الساحل الساعة ١٠ مساءً هانستناكو".

وكانت الفنانة ميرهان حسين قد عبرت مؤخرا عن سعادتها الشديدة باختيارها للمشاركة مع الفنان أشرف عبدالباقي ونجوم "مسرح مصر" في مسرحية جديدة تحمل اسم "شمسية وأربع كراسي".

ميرهان حسين نشرت مجموعة صور جمعتها بأشرف عبدالباقي ونجوم "مسرح مصر" من الكواليس، وعلقت قائلة: "فرحانة جدا إني هاقف امثل على خشبة المسرح أول مرة في حياتي".

وأضافت: "وفرحانة جدًا جدًا ان أول مرة دي هاكون مع النجم العظيم المحترم أستاذ اشرف عبد الباقي.. شكرًا يا استاذ على اختيارك ليا و يارب نعمل عمل يعجب الناس و يسعدهم .. فرحانة كمان بالعمل مع زمايلي العسل اللي بحبهم جدًا اوس اوس و توتة و انور ربنا يكرمنا يارب".

واختتمت كلامها، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، بقولها: "مسرحية شمسية و أربع كراسي قريبًا جدًا جدًا على مسرح الساحل نشوفكو هناك".