جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

راغب علامة: لعبتكم مفضوحة

الثلاثاء 17 اغسطس 2021 | 01:16 مساءً
سارة إبراهيم
793
راغب علامة

هاجم الفنان اللبناني راغب علامة السياسيين اللبنانين، وأكد أن هناك معلومات مؤكدة بأنهم قاموا بتخزين مئات ملايين الليترات من المازوت والبنزين، للإفراج عنهم وقت الانتخابات كرشوة انتخابية.

راغب علامة كتب، على حسابه الخاص على موقع "تويتر": "هناك معلومات مؤكدة انه في لبنان الآن مئات ملايين الليترات من المازوت والبنزين مخزنة في خزانات خاصة تابعة للسياسيين".

وأضاف: "الاعيبهم مفضوحة، يريدون قهر الناس الآن وحرمانهم من مادتي البنزين والمازوت والإفراج عنهم وقت الانتخابات كرشوة انتخابية. لعبتكم مفضوحة وهذاالقهر سيرتد عليكم بإذن الله".

وكان الفنان اللبناني راغب علامة قد عبر مؤخرا عن غضبه الشديد مما يحدث في بلده لبنان، وذلك بعد وقوع انفجار خزان المحروقات في بلدة التليل بمنطقة عكار شمالي لبنان.

راغب علامة كتب، على حسابه الخاص على موقع "تويتر": "شو هالإنفجار المؤلم في عكار؟ من المسؤول؟ كيف ممكن يتخزّن بنزين بين الأهالي؟مين الجهاز المسؤول عن هالفلتان؟".

وأضاف: "هلق رح يطلعوا المسؤولين يستنكروا لكن ما حدا رح يتحاسب عن الإهمال! لأن المهمل تابع لزعامات فوق القانون وفوق المحاسبة.لعن الله هيك دولة وهيك عصابات وهيك مسؤولين.لهيك ربنا غاضب!".