جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. مجدي الهواري يحتفل بنجاح أول ليلة عرض لمسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"

الاربعاء 18 اغسطس 2021 | 02:50 مساءً
سارة إبراهيم
217
مجدي الهواري

احتفل المخرج مجدي الهواري بنجاح مسرحيته الجديدة "ياما في الجراب يا حاوي"، وذلك في أول ليلة عرض لها في مكتبة الاسكندرية.

مجدي الهواري نشر مقطع فيديو من احتفاء الجمهور بالعرض وتصفيقهم الحار لأبطاله، وعلق قائلا: "الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه 🙏 بفضل الله وتوفيقه (#النجاح )كان عنوان اول ليلة عرض #تاريخية 🤗💃🏻🤩 في #مكتبة_الاسكندرية".

وأضاف: "تحية من القلب لمعالي #وزيرة_الثقافة الدكتورة #ايناس_عبد_الدايم الفنانة والمتذوقة للفن المسرحي المختلف 😍😍 اشكرها علي تشريفها وعلي كلامها الجميل والرائع في حق الزملاء من مبدعي هذا العرض 🙏 وعلي اشادتها بالعرض . وبنجومه . والمجهود الذي بُذل من الجميع لنجاح هذا العرض وخروجه الي النور وبهذا الشكل المختلف والمبهر والمبهج كما ذكرت 😊 والتفاصيل البسيطة والمهمة في الرؤية الإبداعية 🤗👌".

وتابع: "تحية #جمهور_إسكندرية علي الاستقبال الحافل 🤗 وشكر خاص لمكتبة الاسكندرية والقائمين عليها والعاملين بها علي التعاون والمجهود الغير عادي لنجاح المشروع والعرض 🤗♥️ واشكر صديقي الدكتور #خالد_عبدالجليل. مدير عام المصنفات الفنية علي تشريفه وكلامه الحلو عن العرض . كله طاقة ايجابية 🙏🤗 وتحية وتصفيق من القلب ♥️لكل #نجومي 🤩 ووكل #صناع_العمل علشان استحملتوني طول فترة البروفات 😅 بس كنتم ودمتم امانة في رقبتي .. وبعد كلام الوزيرة والجمهور امبارح 😊 يارب كنت ودمت عند حسن ظنكم 👌😉🙏 اشكركم صناع النجاح شركاء CairoShow ♥️🙏😍".