جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجوم الفن يهنئون مني زكي بعد حصولها على جائزة أحسن ممثلة من "دير جيست"

الاحد 12 سبتمبر 2021 | 12:58 مساءً
سارة إبراهيم
891
منى زكي

فازت النجمة المصرية منى زكي بجائزة أحسن ممثلة في حفل توزيع جوائز "دير جيست"، عن دورها في مسلسل "لعبة نيوتن"، الذي حقق نجاحا كبيرا في شهر رمضان الماضي.

منى زكي نشرت صورة لها من الحفل، أثناء تسلمها الجائزة، وعلقت قائلة: "شكرا لكل إللي صوتولي وكانوا سبب في إني أخد الجايزه دي 🙏 وشكرا لمجلة ديرجيست ولكل القائمين علي الاحتفال الرائع ده".

عدد كبير من نجوم الفن حرصوا على تهنئة منى زكي بالجائزة، مؤكدين على استحقاقها لها، ومن بينهم الفنانة الكبيرة نادية الجندي، والتي كتبت: "مبروك ياحبيبتي تستحقي كل جوائز هذا العام عن جداره ❤️❤️❤️❤️❤️"، لترد منى قائلة: "nadiaalgindi ❤️❤️❤️ نجمة الجماهير دي شهاده".

وكتبت صابرين: "مبرووووووووووك ياحبيبة العمر فرحانه بيكي وليكي ❤️❤️❤️❤️❤️😘😘😘😘😘مونيتي الغاليه"، فردت منى قائلة: "بحبك مش عادي ربنا يسعدك".

وقالت حنان مطاوع: "قمر وموهوبه ومشرقه ماشاء الله حبيبتي"، لترد منى: " ده آنتي مبروك يا فله"، وكتبت هند صبري: "مبروك تستاهليها عن جدارة"، لترد منى: "بحبك".

وكتبت غادة عبدالرازق: "مليون مبروك حبيبتي تستحقيها وبجدارة يارب دائما يرزقك بالحاجات الحلوة"، فردت منى زكي قائلة: "وانتي كمان يا حبيبتي يارب كل حاجة حلوة ليكي".