جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دنيا سمير غانم تحيي ذكرى الأربعين لوفاة والدتها دلال عبدالعزيز

الاربعاء 15 سبتمبر 2021 | 02:49 مساءً
سارة إبراهيم
1213
دنيا وايمي سمير غانم ودلال عبدالعزيز

أحيت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم ذكرى الأربعين لوفاة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، والذي يوافق اليوم الأربعاء 15 سبتمبر.

دنيا سمير غانم نشرت صورة لوالدتها الراحلة، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وعلقت قائلة: "النهارده اليوم ال ٤٠ علي فراقك يا أمي اللهم نور لها قبرها و وسع مدخلها و آنس وحشتها اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار اللهم أغفر لها و ارحمها واعف عنها و اكرم نزلها".

وأضافت: "اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها و اهلا خيرا من اهلها و ادخلها الجنة بغير حساب برحمتك يا ارحم الراحمين لا اله الا انت يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض تغمدها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اطعمها من الجنة و اسقها من الجنة و ارها مكانها من الجنة و قل لها أدخلى من أي باب تشائين".

وتابعت: "اللهم انها في ذمتك و حبل جوارك فقها من فتنة القبر و عذاب النار و انت اهل الوفاء و الحق فاغفر لها و ارحمها انك انت الغفور الرحيم اللهم ارزقها لذة النظر الى وجهك والشوق الى لقاءك اللهم ارجع نفسها اليك راضية مرضيه و ادخلها في جنتك مع عبادك الصالحين اللهم اني اسالك الفردوس الاعلى نزلا لها اللهم ابني لها بيتا في الجنة واجعل ملتقاها هناك بزوجها اللهم اسقها من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مريئة لا تظمأ بعدها ابدا اللهم اظلها تحت عرشك يوم لا ظل الا ظلك و لا باقي الا وجهك اللهم اكتبها عندك من الصالحين و الصديقين والشهداء والاخيار والابرار اللهم اكتبها عندك من الصابرين و جازها جزاء الصابرين".

واختتمت كلامها، بقولها: "اللهم انها في كفالتك و في ضيافتك فهل جزاء الضيف الا الاكرام و الاحسان اللهم افتح لها ابواب جنتك و ابواب رحمتك اجمعين اللهم اني اسالك يا حنان يا منان يا بديع السموات و الارض يا ذا الجلال و الاكرام ان تجعلها من الذين اذا احسنوا استبشروا اللهم اني اسالك يا ارحم الراحمين ان تكون ممن بشرت عند الموت بروح و ريحان ورب راض غير غضبان اللهم اني اسالك لها الدرجات العلى من الجنة و ادخلها الجنة و اسالك لها خلاصا من النار سالمة و ادخلها الجنة آمنة.. اللهم أغفر لأمي و أبي وأرحمهم وأعف عنهم و أفتح أبواب السماء لروحهم برحمتك يا أرحم الراحمين".