جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المجلس القومى لحقوق الإنسان يكرم منتج مسلسل "لعبة نيوتن"

الخميس 16 سبتمبر 2021 | 04:41 مساءً
سارة إبراهيم
191
منى زكي مسلسل "لعبة نيوتن"

قرر المجلس القومي لحقوق الإنسان تكريم شركة الإنتاج "media hub سعدي - جوهر"، وهي الشركة المنتجة لمسلسل "لعبة نيوتن" بطولة منى زكي، والذي حقق نجاحا كبيرا في شهر رمضان الماضي.

رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان محمد فايق، وجه الدعوة لمسئولي شركة "media hub سعدي - جوهر" لحضور حفل توزيع جوائز الإنتاج الدرامي المتميز في مجال حقوق الإنسان لعام 2021، لتسلم تكريمهم.

وسيقام الحفل يوم الاثنين الموافق 22 نوفمبر المقبل بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، وذلك انطلاقا من دور المجلس في مجال نشر الثقافة بين مختلف طوائف المجتمع، ونظرا لما تقدمه الدراما التلفزيونية من دور هام في تشكيل وعي وثقافة الشعب المصري بما يؤثر على المجتمع سلبا وايجابا.

وسيشهد الحفل تكريم عدد من صناع الأعمال الدرامية الداعمة لحقوق الإنسان، على رأسها مسلسل "لعبة نيوتن"، الذي قدمته شركة "media hub سعدي - جوهر"، في شهر رمضان الماضي وحظي بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور ومثل حالة فريدة عن بقية الأعمال الأخرى التي قدمت في نفس العام.

وجاء اختيار مسلسل "لعبة نيوتن" بعد قيام المجلس بتقييم جميع الأعمال الدرامية في العام من قبل لجنة متخصصة من النقاد، والذين أشرفت عليهم لجنة الثقافة بالمجلس القومي لحقوق الإنسان.