جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منى زكي تهنئ منة شلبي على ترشيحها لجائزة "الإيمي": مبروك يا موهوبتنا الرائعة

الخميس 23 سبتمبر 2021 | 03:53 مساءً
سارة إبراهيم
909
منى زكي ومنة شلبي

وجهت النجمة المصرية منى زكي تهنئة خاصة لزميلتها النجمة منة شلبي، على ترشيحها لجائزة "الإيمي" الدولية، عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة".

منى زكي أعادت نشر الخبر، على خاصية "ستوري" على حسابها بموقع "انستجرام"، وعلقت قائلة: "واو.. أنا سعيدة جدا بهذا الخبر.. مبروك يا موهوبتنا الرائعة مينجو.. أنت تستحقين الأفضل".

وكان قد تم ترشيح الفنانة المصرية منة شلبي لجائزة الإيمي الدولية، عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، حيث أعلنت الأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون المسئولة عن توزيع جوائز الإيمي قائمتها السنوية للأعمال المرشحة لنيل أعلى تكريم في مجال الدراما والتلفزيون من خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشرت أكاديمية الإيمي قائمة ترشيحاتها ، التي تضمنت 44 ترشيحا في 11 فئة من 24 دولة، وقال رئيس الأكاديمية الدولية بروس بايسنر، إنهم فخورون جدا بالمرشحين والعدد القياسي من البلدان المشاركة بأعمال لمعت وبرزت في ظل وباء كورونا الذي أثر على الصناعة كثيرا.

وشملت قائمة المرشحين نجوم وأعمال تلفزيونية من دول عديدة ومن بينها مصر، والأرجنتين وبلجيكا والبرازيل وكندا وتشيلي والصين وكولومبيا وفرنسا والهند ونيوزيلندا والبرتغال وغيرها.

وسيتم عرض جميع الأعمال المرشحة ومقابلات مع المرشحين عبر الإنترنت من خلال مهرجان عالمي تنظمه أكاديمية الإيمي في الفترة من 12 إلى 22 نوفمبر على موقعها.

وسيتم الإعلان عن الفائزين في حفل كبير ستقيمه الأكاديمية في نيويورك يوم 22 نوفمبر المقبل.